كرة اليدمختلف الرياضات

بطولة القسم الثاني لكرة اليد “أولمبيك المحمدية 20 – 19 مشعل وادي الابطال ” الأولمبيك يحسم داربي الكرة الصغيرة في مباراة مثيرة

في مباراة مثيرة في اطار بطولة القسم الثاني لكرة اليد إحتضنتها القاعة المتعددة الرياضات بالمحمدية سهرة الجمعة، حقق فريق أولمبيك المحمدية فوزا صعبا على الجار مشعل وادي الأبطال بفارق هدف وحيد (20 – 19) في سهرة رمضانية حضرها جمهور غفير من المحمدية. عرفت المباراة بين الأولمبيك والمشعل والتي انتهى شوطها الأول لصالح المحليين (12 – 8)، ندية كبيرة إلى غاية الثانية الاخيرة ، قبل أن يحسمها رفقاء الحارس المتألق رمال لصالحهم . ولقد مكن هذا الفوز أولمبيك المحمدية من الإرتقاء للمركز الثالث في جدول الترتيب العام في انتظار المواجهة الحاسمة أمام الرائد تيسمسيلت في الجولة المقبلة بالمحمدية.

سوداني مراد: “ننتظر إلتفاتة من السلطات للمساهمة في إعادة الهيبة لكرة اليد في المحمدية

 ناشد المسير مراد سوداني السلطات لتقديم يد المساعدة للأولمبيك لتعزيز حظوظه في المنافسة على تأشيرة الصعود وقال: “نمتلك مجموعة لاعبين شبان يقدمون في مباريات جيدة ويحققون في نتائج فاقت جميع التوقعات وبإمكانات شبه منعدمة، وبالمناسبة نناشد السلطات في مدينة المحمدية لتقديم يد المساعدة للأولمبيك حتى نساهم جميعا في استعادة كرة اليد بالمحمدية لهيبتها المفقودة “.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P