الأقسام السفلىالمحلي

بطولة قسم الجهوي الأول رابطة سعيدة الجولة 9 … الرائدان يواصلان التحليق والسوقر في المراقبة

يواصل الرائد شبيبة سيق وشباب تخمارت التحليق في الريادة وكل فريق يرفض الإستسلام. حيث تمكن فريق مدينة الزيتون شبيبة سيق العودة بكامل الزاد من تنقله إلى لرجام أين حقق فوزا ثمينا ومستحقا بثنائية دون رد. كما تمكن شباب تخمارت من الظهر بالنقاط الثلاثة أمام شباب المهدية بهدف وحيد عن طريق تنفيذ ركلة جزاء كانت كافية في مواجهة وصفت بالصعبة.

ولا يزال إتحاد السوقر يراقب الصراع ويبقى في مزاحمة أصحاب الصدارة، حيث تمكن هو الآخر من تحقيق الأهم أين أطاح بضيفه شوشاوة كرمان بثلاثة أهداف دون رد، ويبقى ملاحقا مباشرا وبفارق نقطة واحدة عن ثنائي المرتبة الأولى شبيبة سيق وشباب تخمارت. شباب العيون الخاسر الأكبر ضمن هذه الجولة، سجل تعثرا غير منتظرا بعين كرمس أمام الوداد المحلي الذي إنتفض وأطاح بمنافسه بثلاثية لهدفين.

هي النتيجة التي منحت جرعة إضافية لتعزيز الرصيد من النقاط ولتحسين الوضعية في سلم الترتيب تدريجيا. قمة أخرى احتضنها الملعب البلدي بجنين مسكين بين الشباب المحلي والجار مستقبل سيدي عبد المومن في لقاء مثير وشيق إنتهى لصالح أصحاب الأرض بثلاثية لهدفين. بينما في مؤخرة الترتيب لا زال فريق هلال سيق يعاني من جولة إلى أخرى وسجل تعثرا آخرا قاسيا بالرشايقة أمام الشباب المحلي بسداسية كاملة لهدف ويواصل الغرق في إنتظار ما ستسفر عنه باقي المنافسة وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

درعي أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P