الأولىنجوم الجزائر

بلايلي أسقط نفسه من حسابات بلماضي

لن يكون النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي موجودا مع منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، نتيجة ابتعاده لفترة طويلة عن أجواء المباريات الرسمية، وكان مهاجم “محاربي الصحراء” قد غادر فريقه أجاكسيو الفرنسي، قبل أشهر من انتهاء عقده لأسباب غامضة حتى كتابة هذه السطور، وسيعود منتخب الجزائر للحياة في شهر جوان المقبل، حيث يواجه نظيره الأوغندي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023″، قبل ملاقاة تونس وديا يومي 18 و23 على الترتيب.

و لن يجد جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، صعوبات كبيرة من أجل تعويض يوسف بلايلي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، نظرا لوجود عدة لاعبين مميزين في مركزه.ومن الخيارات المطروحة، تجديد الدعوة للنجم سعيد بن رحمة الذي قدم مستويات قوية مع فريق وست هام خلال الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ومن الأسماء المرشحة لتعويض يوسف بلايلي أيضا، النجم بلال براهيمي الذي أظهر إمكانيات رائعة في الأشهر الأخيرة مع فريق نيس الفرنسي. ويبقى فارس شايبي موهبة تولوز، المرشح الأبرز للمشاركة في مركز الجناح الأيسر بمنتخب الجزائر، نظرا للمستويات الرائعة التي قدمها هذا الموسم، والتي جعلت منه أحد أبرز اكتشافات النسخة الحالية من الدوري الفرنسي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P