نجوم الجزائر

بلايلي: “أنا جد مرتاح في أجاكسيو و وجدت كل ما أريده”

كشف الدولي الجزائري، ولاعب أجاكسيو الفرنسي، يوسف بلايلي، بأنه جد مرتاح في الليغ1 الفرنسية، وذلك، في حوار مطوّل خص به الموقع الرسمي للرابطة الفرنسية “ليغ1” الذي وصف لاعب الخضر بـ “الموهبة” النادرة، وقال بلايلي: “أنا جد مُرتاح هنا في أجاكسيو، الجو جميل، الشمس، البحر، يوجد كل ما أريده”. كما أوضح لاعب الخضر، بأنه قد تم وضعه في أفضل الظروف الممكنة منذ قدومه إلى أجاكسيو، حتى يكون مرتاحا ويقدم كل ما يمكنه تقديمه فوق الميدان. وعلى صعيد آخر، أكد بلايلي، بأن أجاكسيو.

كان يرغب في ضمه قبل التحاقه ببريست. مضيفا: “حينما غادرت بريست. الرئيس والمدرب اتصلا بي. وقلت نعم وكل شيء مر بطريقة جيدة..بعدها بدأت اللعب وتسجيل بعض الأهداف”. وفي ختام تصريحاته. كشف الدولي الجزائري، بأنه كان بإمكانه القدوم إلى الليغ1 في وقت سابق، وأضاف: “أنا هنا منذ سنة ونصف واحصائياتي جيدة”.قبل أن يختم: “تمكنت من إظهار ما يمكنني القيام به، أتمنى تقديم المزيد في الأسابيع والأشهر القادمة”.

جدير بالذكر، أن بلايلي التحق بـ بريست جانفي 2022، بعد فسخ عقده مع قطر القطري، ولكنه غادر شهر أكتوبر من ذات السنة نحو أجاكسيو، رغم غلق “الميركاتو” حيث استغل النادي الفرنسي أحد البنود التي تسمح له بضم لاعب واحد خارج فترة التحويلات الصيفية، لحسم صفقة لاعب الخضر.

هذا و تنتظر الجماهير الجزائرية عودة يوسف بلايلي إلى مستواه الحقيقي، خاصة و أنه يعتبر من الجيل الذهبي الذي قاد الخضر إلى التتويج بكأس إفريقيا 2019، و لا يزال الجزائريون ينتظرون أن يعود بلايلي إلى سابق عهده و يكون ضمن التشكيل الجديد الذي يعول عليه الناخب الوطني جمال بلماضي لإعادة بناء المنتخب من جديد.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P