نجوم الجزائر

بلايلي: “حصلت على فرصة اللعب بحرية في الميدان مع أجاكسيو”

كشف الجزائري يوسف بلايلي، سر تألقه اللافت منذ وصوله لناديه الجديد، أجاكسيو الفرنسي، قادما من نظيره بريست. وتمكن يوسف بلايلي من فرض نفسه بصورة سريعة مع فريق جزيرة كورسيكا، حيث أصبح لاعبا أساسيا على الفور في تشكيلة المدرب أوليفييه بانتالوني.

وأوضح الجناح الأيسر في تصريحات لصحيفة “CORSE MATIN”، أن سبب إيجاده نفسه بسرعة مع زملائه الجدد، يعود للحرية التي يمنحها له الطاقم الفني.

وأضاف: “في أجاكسيو لدينا إمكانية اللعب بتحرر، وهو ما كان واضحا في المباراة الأخيرة أمام ستراسبورج، حيث أننا لم نفقد الثقة في أنفسنا، رغم أننا كنا متأخرين في النتيجة بهدفين دون رد”.

وقاد يوسف بلايلي فريقه، خلال الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، لفوز كبير أمام ستراسبورج بنتيجة 4-2، في لقاء شهد تسجيله ركلتي جزاء، وإضاعته لأخرى ثالثة، هذا إضافة لمشاركته في هدف آخر بتمريرة حاسمة.

وأضاف نجم الجزائر في سياق متصل: “نتحصل على دعم منقطع النظير من طرف أنصارنا، مما يدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا فوق أرضية الميدان، ونسعى للوصول للهدف الأسمى بالنسبة لنا هذا الموسم، ألا وهو ضمان البقاء”.

يذكر أن يوسف بلايلي ومنذ بداية الدوري الفرنسي، تمكن من المشاركة في 5 أهداف، إذ سجل اثنين وصنع 3 أخرى في 10 مباريات شارك فيها مع كل من بريست وأجاكسيو على التوالي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P