نجوم الجزائر

بلايلي ينتظر تسجيل أول أهدافه في وهران

لا يزال نجم المنتخب الوطني الجزائري، يوسف بلايلي، ينتظر أن يفتتح عداده التهديفي على ملعب ميلود هدفي بوهران، خاصة و أنه إبن المدينة و بدأ مداعبة الكرة في أزقتها و حمل ألوان النادي رقم واحد فيها، كما لقي بلايلي دعما كبيرا للغاية من قبل الجماهير في المباراتين السابقتين ضد كل من غينيا و نيجيريا في ملعب ميلود هدفي لكنه عجز عن زيارة الشباك،

كما غادر أرضية الميدان في مباراة نيجيريا و هو منزعج من قرار الناخب الوطني جمال بلماضي بتغييره، و هذا ما سيجعله يسعى بكل الطرق من أجل تسجيل أول أهدافه في وهران خلال مباراة اليوم ضد المنتخب المالي، كما أن العودة القوية للاعب مع نادي أجاكسيو الفرنسي في الليغ 1 ستعطيه دافع كبير من أجل التألق مع الخضر على خلاف ما حدث في المباريات السابقة لما كان في خلاف مع نادي بريست و تم نشر خبر فك الإرتباط مع ناديه ساعات قبل مباراة نيجيريا و هذا ما يكون قد أثر عليه ليمر جانبا في هذه المباراة.

هذا وقد تواجد الدولي الجزائري يوسف بلايلي ضمن قائمة اللاعبين المتنافسين على جائزة لاعب الشهر في نادي أجاكسيو الفرنسي بعد تألق الملفت للانتباه، ويتنافس يوسف بلايلي مع كل من ماتيو كوتادور و فرانست مارشيتي ورياض نوري و رومان حمومة على الجائزة. وكان مهاجم الخضر قد تألق بشكل لافت للانتباه في لقاء ناديه الكورسيكي أمام المستضيف نانت. في اللقاء الذي سجّل منه الهدف الشخصي وتقديمه تمريرة حاسمة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P