متفرقات

بلدية عين الكيحل ولاية عين تموشنت… اختتام فعاليات الدورة الكروية الرمضانية وسط أجواء حماسية 

في أجواء مميزة تستحق التشجيع أسدل مساء يوم الأربعاء الماضي الستار على فعاليات الدورة الكروية الرمضانية لفئة أقل من 17سنة التي جرت وقائعها بالملعب الجوراي المجاهد المتوفي بن منصور سليمان ببلدية عين الكيحل بولاية عين تموشنت. أشرف على تنظيمها دار الشباب طحرور قويدر بالتنسيق مع جمعية شباب ستار. الدورة سجلت مشاركة 8 فرق من داخل البلدية ومن المناطق المجاورة لها.

تنافسا وحماسا كبيرا

شهدت التظاهرة الرياضية التي امتدت لقرابة 15 يوما كاملا تنافسا وحماسا كبيرا بين الفرق المشاركة، وقد لقت صدى واسعا واهتماما كبيرا كما استحسنها المشاركون وعدد من المتتبعين، خصوصا أنها تندرج ضمن تشجيع الرياضة الجوارية، ناهيك على أنها كانت فرصة للتمتع بنسيج العروض الكروية المقدمة والتي أبانت عن إمكانيات كبيرة ومهارات لدى المشاركين. للإشارة، كان للدورة تأثير إيجابي على الجميع لنجاحها تنظيميا وكرويا، أما الهدف منها هو تنشيط الرياضة بالبلدية.

النهائي جمع بين فريقي أمال عين الكيحل ونادي عين الطلبة

المباراة النهائية جمعت بين فريقي أمال عين الكيحل ونادي عين الطلبة، بحضور وجوه رياضية. حيث في الأخير عاد الفوز لفريق نادي عين الطلبة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين. جرت المباراة وسط أجواء رائعة سادتها الروح الرياضية، تميزت بالندية والحماس الكبير ومهارات فنية عالية، مما يوحي بمستقبل واعد لهذه الفئة في عالم الساحرة المستديرة إذا تلقوا الدعم من قبل أهل الاختصاص.

تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز على الرياضيين

في الختام تم تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفريقين اللذين نشطا المباراة النهائية بالإضافة إلى أحسن لاعب في الدورة، أحسن حارس وبعض المساهمين في إنجاحها.

إنطباعات

بناني زناقي مدير دار الشباب طحرور قويدر:”هدفنا هو تنشيط الرياضة ببلدية عين الكيحل”

بناني زناقي
بناني زناقي

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله قمنا بتنظيم هذه التظاهرة الرياضية خلال 15 يوم الأخيرة من شهر رمضان. الدورة كانت ناجحة. الأمور التنظيمية كانت محكمة. الهدف من هذه الدورة هو تنشيط الرياضة ببلدية عين الكيحل وهذا أمام غياب فريق ينشط ومنخرط في البطولة، لهذا ارتأينا القيام بهذه التظاهرة الكروية للمرة الثالثة على التوالي. نشكر جميع الفرق المشاركة في الدورة وجميع القائمين والساهرين على رأسهم الحكم ” بن سعيد أحمد” وديوان مؤسسات الشباب الذي قدم لنا الهدايا وكل من ساهم من قريب أو بعيد في انجاحها. إن شاء سننظم دورات أخرى في مناسبات قادمة”.

مرابط بشير رئيس جمعية شباب ستار:”هدفنا اكتشاف المواهب”

مرابط بشير
مرابط بشير

“رمضانكم كريم، بعد بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله لسير الدورة بشكل منتظم ومحكم وفي أجواء رياضية رائعة خاصة بعد حضور الجمهور الرياضي الذي شرفنا بتشجيعه خلال جميع المباريات. عالم دورات كرة القدم الرمضانية لا يعرفه إلا المشاركون فيه، حيث المتعة، الحماس والمنافسة تعتبر من بين عوامل هذه الدورات الأساسية. الهدف من تنظيمها هو إكتشاف المواهب وإعادة صقلها وكذا تشجيع هؤلاء الأطفال وإدخال السرور عليهم”.

زياد علي رئيس جمعية نادي عين الطلبة:”الدورة اعتبرها ناجحة ومنظمة بطريقة جيدة”

زياد علي
زياد علي

“رمضان مبارك. أولا أشكر المنظمين على هذه الدورة التي أعتبرها ناجحة ومنظمة بطريقة جيدة. الدورة جرت في روح رياضية عائلية أخوية وهذا شيء مشرف. إن شاء الله تتكرر مثل هذه الدورات من أجل محافظة اللاعبين على لياقتهم البدنية والفنية”.

بن محروز علي مدرب فريق نادي عين الطلبة:”توجنا عن جدارة بلقب الدورة”

بن محروز علي
بن محروز علي

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم. أولا أشكر دار الشباب وجمعية شباب ستار على تنظيم هذه الدورة. الحمد لله تمكنا من تحقيق الفوز أمام المنافس وتتويجنا بلقبها. لا أخفي عليك أن فريقنا حصل على عدة تتويجات وهذا راجع إلى العمل الكبير الذي نقوم به. إن شاء الله نتمنى إلتفاتة من قبل السلطات وتقديم دعم للفئات الشبانية”.

بن سعيد أحمد حكم:”الدورة تستحق التشجيع”

بن سعيد أحمد
بن سعيد أحمد

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم، رمضانكم كريم، الحمد لله نحن مرتاحين جدا على سير هذه الدورة في أحسن الظروف من بدايتها إلى مباراتها النهائية. الدورة خصصت لفئة أقل من17 سنة. إن شاء الله ستنظم دورات أخرى في مناسبات أخرى. هدفنا يبقى خلق فضاء رياضي للجميع” .

قادة بلفار مروان أحسن حارس في الدورة:”أهنئ فريق نادي عين الطلبة على التتويج”

قادة بلفار مروان
قادة بلفار مروان

“الحمد لله أنا جد سعيد بهذا التتويج بأحسن حارس في الدورة. هذا شرف لي وأعتبره جد إيحابي مما يحفزني للعمل أكثر. كما لا يفوتني أن أهنئ فريق نادي عين الطلبة لتتويجه بلقب الدورة. إن شاء الله تنظم دورات رياضية أخرى”.

صابري فيصل حارس: “عرفنا كيف نسير مجريات اللقاء”

صابري فيصل
صابري فيصل

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم. رمضانكم كريم، أولا أنا جد سعيد على تتوجينا بلقب الدورة. أشكر زملائي على المجهودات التي بذلوها طيلة الدورة. الحمد لله تمكنا اليوم من تحقيق نتيجة إيجابية. كما حظيت اليوم بتكريم لأحسن حارس في المباراة النهائية. عرفنا كيف نسير مجريات اللقاء بطريقة جيدة. منعنا المنافس من بناء اللعب رغم ذلك تمكنا من تسجيل خمس أهداف. لا يفوتني أن أشكر المدرب بن محروز على المجهودات التي يبذلها من أجل الفريق وإن شاء الله سنواصل على هذا المنوال”.

 تغطية: بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P