حوارات

بلعريبي: “ضيعنا الفوز في البيض وسعيد بهدفي”

بدا مهاجم مولودية وهران ياسر بلعريبي راضيا عن نتيجة التعادل التي حققها الفريق في البيض عندما قال: “تفادي الهزيمة خارج الديار يكون دائما إيجابيا والتعادل في البيض أفضل من الهزيمة بالنظر لمجريات المباراة وطبيعة وضعية المنافس، لو أننا كنا قادرين على تحقيق الفوز في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني بالنظر لما ضيعناه من فرص سانحة للتهديف”.

لهذا السبب لم ندخل جيدا في المباراة وسوفي سلكنا

في رده عن سؤال يتعلق بعدم دخول تشكيلة بشكل جيد في المباراة، قال اللاعب السابق لوداد تلمسان: “صحيح أننا لم ندخل المباراة بشكل جيد كوننا كنا نجهل المنافس الذي فاجأنا باندفاعه هجوميا بالإضافة لتأثرنا نوعا ما بالضغط الجماهيري، ولولا الحارس سوفي الذي أنقذنا لكنا سنخسر المباراة في شوطها الأول. عودتنا القوية في المرحلة الثانية جاءت في الوقت المناسب وأكدت قوة شخصية المجموعة”.

سعيد بهدفي الثاني ومازال الخير القدام

لاعب جمعية وهران سابقا بدا راضيا عما قدمه في البيض وسعيدا بهدفه الثاني بألوان الحمراوة وقال في هذا السياق: “الحمد لله أنا راض وإلى حد بعيد عما قدمته في مباراة البيض بعدما ساهمت ولو بقسط قليل في عودة الفريق بنقطة التعادل. سعيد جدا بهدفي الثاني بألوان الحمراوة ومازال الخير القدام وسأبصم على موسم متميز مع المولودية”.

أكدنا بأننا ولاد فاميليا والكرة في مرمى الادارة”

 في ختام حديثه أبى المهاجم بلعريبي الا أن يوجه رسالة لإدارة الرئيس يوسف جباري عندما قال: “اللاعبون ككل أكدوا منذ بداية الموسم بأنهم ولاد فاميليا فنحن بصدد تقديم كل ما لدينا دون تلقي أي سنتيم منذ الموسم الفارط. نتمنى أن تراعي الادارة وضعيتنا وترد جميلنا لان الكرة باتت في مرماها أكثر من أي وقت مضى”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P