حوارات

بلعريبي: “فوزنا على بارادو رسالة للمشككين وسنقول كلمتنا بقوة في البطولة”

 ما تعليقك على الفوز المحقق أمام نادي بارادو؟

“لقد كان فوزا مستحقا في مواجهة واجهنا فيها خصما قويا خلق لنا العديد من الصعوبات، لكن رغبتنا في الإبقاء على النقاط الثلاثة في وهران مكنتنا من صنع الفارق لصالحنا وتحقيق الفوز الثاني على التوالي والثالث منذ بداية الموسم”.

كيف كانت المواجهة؟

“المواجهة كانت صعبة جدا خاصة وأن المنافس لعب كل أوراقه الهجومية من أجل العودة بالزاد كاملا بالنظر لوضعيته في جدول الترتيب، لكن رغبتنا في تحقيق الفوز والروح القتالية التي تحلينا بها صنعا الفارق لصالحنا في هذه المباراة”.

الفوز على بارادو رسالة تحمل أكثر من معنى، أليس كذلك؟

“مواجهة الباك كانت إمتحانا قويا لنا وذلك بالنظر لقيمة المنافس ووضعيته في جدول الترتيب، والفوز كان بمثابة رسالة لبعض المشككين وفرصة لتأكيد رغبة المجموعة في قول كلمتها بقوة في البطولة عندما تكون كل الظروف مهيأة لنا”.

ألا تخشون من تأثير قضية المستحقات المالية عليكم؟

“ما نخشاه في المرحلة الحالية هي الانعكاسات السلبية لقضية المستحقات المالية العالقة، فنحن كلاعبين لا نريد ان نحول تركيزنا لأمور أخرى غير الرياضية، لذا فكل ما نتمناه أن تتم مراعاة الوضعية الصعبة التي نتواجد فيها في ظل عدم حصولنا على أي سنتيم منذ حوالي عدة شهور”.

ماذا تقول للحمراوة؟

“الفوز على بارادو كان هدية للحمراوة لأنهم يستاهلوا كل خير وأعتقد أنه من حقهم الآن الافتخار بفريقهم والحلم برؤية المولودية تعود بقوة ولما لا تنافس على المراتب الأولى، ونعد الأنصار بأن لا نخيب ثقتهم من جديد”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P