الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة تضع الثقة مؤقتا في بلعطوي خلفا لكشاملي

بعدما كان المناجير العام لمولودية وهران قادة كشاملي قد أعلن انسحابه من منصبه، وذلك بسبب قضية الصلاحيات واختلافه في وجهات النظر مع الرئيس محياوي، أقدمت إدارة مولودية وهران على تعيين المدرب المساعد بلعطوي عمر في منصب المناجير العام مؤقتا، وهي المهمة الجديدة الثانية للاعب السابق “للحمراوة” في الفريق.

قد يكمل مهامه في هذا المنصب إلى غاية نهاية الموسم بعد قدوم “دوران”

وتشير كل المعطيات بأن إدارة مولودية وهران تسير لتثبيت المدرب واللاعب السابق للفريق بلعطوي عمر في منصب المناجير العام للنادي وذلك إلى غاية نهاية الموسم، خاصة في حال إلتحاق الفرنسي “آلان دوران” والذي سيتولى مهمة التحضير البدني وكذا المدرب المساعد في الطاقم الفني بإصرار من المدرب “كازوني”.

محياوي: “بلعطوي سيتخلف كشاملي في منصب المناجير العام للفريق”

 وكان الرئيس الطيب محياوي قد أكد إقدام الإدارة على تعيين بلعطوي عمر في منصب مناجير عام خلفا لكشاملي وقال في هذا السياق: “بلعطوي عمر سيتولى مهمة المناجير العام للفريق خلفا لكشاملي الذي قرر الانسحاب، والإدارة قد ترسم بلعطوي في هذا المنصب إلى غاية نهاية الموسم وذلك وفقا لبعض المستجدات “.

“كازوني” لم يعجب بأرضية ملعب لالة ستي

مولودية وهران
مولودية وهران

مثلما كان متوقعا، لم يعجب المدرب الفرنسي للمولودية “كازوني” بأرضية ملعب لالة ستي المعشوشب طبيعيا والمحاذي لفندق رونيسونس، حيث وقف مدرب “الحمراوة” وكذا اللاعبين على تدهور وضعية أرضية الميدان، وهذا ما جعل التقني الفرنسي يقرر تخصيص ملعب لالة ستي للعمل البدني وفقط خاصة وأنه يتوفر على مضمار ألعاب قوى.

حمام ثلج وحصة فيديو بعد تدريبات الصباح

بعد نهاية الحصتين التدريبيتين لصباح أمس الثلاثاء، خضع لاعبو مولودية وهران لحمام ثلج، وذلك في خطوة من الطاقم الفني لتمكين المدافع بلقروي ورفقائه من إزالة التعب والإرهاق اللذان نالا منهم بعد الحصة الشاقة، ليكون الموعد بعدها مع حصة فيديو قام من خلالها المدرب “كازوني” ولاعبيه معاينة مباراة الأمن الوطني الودية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P