حوارات

بلعيد قوار قائد فريق مولودية البيض: “التحضيرات تجري في ظروف عادية وسنكون أقوى في مرحلة العودة”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع المدافع وقائد فريق مولودية البيض قوار بلعيد حول تحضيراتهم لمرحلة الإياب وكذا أهداف الفريق الذي تنتظره مباريات هامة وصعبة في نفس الوقت، أكد قوار أنهم سيكونوا في الموعد وله كامل الثقة في زملائه للوصول للهدف المسطر مع الإدارة في نهاية الموسم.

كيف حالك بلعيد؟

“الحمد لله أنا بخير”.

شرعتم الأحد في التحضيرات هل لك أن تضعنا في الصورة؟

“كما هو معلوم أننا إستفدنا من أسبوع راحة بعد نهاية مرحلة الذهاب التي كانت شاقة ومتعبة للغاية، حيث بعدها عدنا لأجواء التدريبات وكان ذلك أمسية الأحد الماضي بتعداد غير مكتمل”.

ما هو سبب عدم حضور جميع اللاعبين؟

“لعلمك أن أغلب اللاعبين يقطنون خارج مدينة البيض والحصة الأولى للاستئناف كانت بغياب بعض العناصر، لكن في الحصة الموالية ليوم الإثنين التحق جميع اللاعبين ماعدا الذين غادروا”.

على ذكر المغادرين من هم؟

“اللاعب الذي غادر رسميا هو غراب عبد القادر الذي بالمناسبة أتمنى له التوفيق في مشواره مع الفريق الذي يمضي فيه”.

هل تم تسريح غراب فقط؟

“أنا أتكلم عن المسرح الرسمي، أما الباقي ماتزال الأمور لم تحسم بعد في الإنتظار الأيام القليلة القادمة لتكشف كل شيء”.

وماذا عن المستقدمين؟

“حاليا الإدارة تقوم بعملها، ولعلمك سوق الإنتقالات لا تتوفر على لاعبين في المستوى عدا القليل وهو ما يتطلب السرية دوما في الإتصالات ولنا كامل الثقة في المكتب المسير للفريق”.

كيف ترى حظوظكم في مرحلة العودة؟

“لنا كامل الحظوظ كباقي الفرق. الحمد لله لنا تعداد بإمكانه تحقيق البقاء بكل أريحية شريطة التركيز في كل المباريات خاصة تلك التي تلعب داخل الديار. فلا مجال لتضييع النقاط مجددا. كما هو معلوم نحن نتجه للعد التنازلي لنهاية البطولة وستشتد المنافسة بين الفرق انا واثق من أننا سنسعد أنصارنا في ختام البطولة”.

كنت من بين العناصر المميزة في الفريق ما هو السر؟

“لا يوجد سر، أنا إبن الفريق ولي مكانة خاصة بين الأنصار وهو ما يعطيني القوة لتقديم الأفضل دوما، بالإضافة لكوني قائد هناك مسؤوليات أخرى وهي تشجيع زملائي وتحسيسهم بضرورة الوصول للهدف من أجل إسعاد كل محبي النادي”.

الجزائر على موعد مع الشان كيف يراه قوار؟

“تنظيم الشان هو حدث رياضي هام في بلادنا لكي نسوق صورة على الجزائر التي أصبحت قطب رياضي هام في إفريقيا خاصة بعد تجهيز الملاعب والمنشآت الرياضية. أنا متأكد بنجاح الحدث وهو ليس بالأمر الغريب لأنه يأتي بعد نجاح باهر لألعاب البحر الأبيض المتوسط “.

وماذا عن منتخبنا المحلي؟

“قائمة بوقرة أظن أنه قام بدراستها جيدا وهو يعرف عمله نتمنى لهم التوفيق وتحقيق اللقب لأن الكأس تلعب ببلادنا ولنا الأفضلية”.

كلمة أخيرة..

“بودي أن أوجه كلامي للأنصار وأدعوهم للوقوف خلفنا من أجل تحقيق البقاء لأنها مسؤولية مشتركة، ولن نبخل عليهم كلاعبين وسنبذل كل ما في وسعنا بإذن الله لإسعادهم. كما لا أنسى جريدة بولا صراحة أصبحت من الجرائد القلائل التي تهتم بشؤون فريقنا بالتوفيق لكل طاقمها”.

اعداد: علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P