الرابطة الأولىالمحلي

بلقروي يعوض بن حمو في قائمة ال 18

ضبط الطاقم الفني لمولودية وهران صبيحة أمس وعلى هامش الحصة التدريبية الأخيرة قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة شباب قسنطينة غدا الجمعة، وهي القائمة التي شهدت تغييرا واحدا تمثل في عودة المدافع بلقروي بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي حرمته من المشاركة أمام بسكرة. ولقد جاءت عودة بلقروي على حساب المهاجم بن حمو الذي تم إبعاده لأسباب انضباطية.

مضوي سيحدث تغييرا واحدا في التشكيلة

من المنتظر أن يحافظ المدرب الجديد لمولودية وهران مضوي خير الدين على إستقرار التشكيلة في مواجهة “السياسي”، حيث قد يضطر مدرب “الحمراوة” لإحداث تغيير واحد فقط يتمثل في عودة بلقروي لمحور الدفاع في مكان بن علي الذي سيعود لدكة البدلاء، في حين سيتم تجديد الثقة في بقية العناصر التي حققت فوزا بالنتيجة والأداء أمام بسكرة.

التشكيلة المحتملة

ليتيم، حميدي، إيزماني، بلقروي، مصمودي، لقرع، بوطيش، ملال، قنينة، صيام، مطراني.

مضوي درس “السياسي” جيدا

عاين المدرب مضوي خير الدين “السياسي” وذلك بمشاهدة بعض المواجهات الأخيرة لرفقاء الحارس رحماني، وذلك حتى تكون له فكرة شاملة وكاملة عن تشكيلة المدرب حمدي ونقاط القوة والضعف فيها. هذا وتمكن المدرب الجديد للمولودية مضوي من أخذ فكرة عن شباب قسنطينة، بحكم أنه كان قريبا من الإشراف على العارضة الفنية “للسياسي” بعد رحيل المدرب عمراني، قبل أن يقع إختيار إدارة الشباب في نهاية المطاف على المدرب المغترب حمدي ميلود.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P