الأولىنجوم الجزائر

بلماضي: “لم أغير سياستي اتجاه مزدوجي الجنسية”

رد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني الجزائري، على الاتهامات التي طالته بتغيير سياسته مع “محاربي الصحراء” خلال الفترة الأخيرة بسبب مزدوجي الجنسية. وصنع الاتحاد الجزائري لكرة القدم الحدث في الأسابيع القليلة الماضية، بعدما نجح في ضم 5 لاعبين من مزدوجي الجنسية، كانت لديهم القدرة على تمثيل منتخب فرنسا، يتقدمهم كل من بدر الدين بوعناني، حسام عوار، وريان آيت نوري.

واعتبر البعض أن هذا الأمر يمثل تغييرا في سياسة جمال بلماضي، الذي أكد في أوقات سابقة أنه لن يقوم بضم أي لاعب إلا إذا كان راغبا في تمثيل “محاربي الصحراء، ورد جمال بلماضي على ذلك في مؤتمر صحفي عقده أمس: “ما يتم تداوله عن تغييري لسياستي مع مزدوجي الجنسية مجرد أكذوبة لا غير، الطريقة لم تتغير بتاتا”. وأوضح: “الإعلام يريد أن يضعنا ويضع اللاعبين تحت ضغط لا معنى له، حيث إن البعض سعى في كل مرة للكشف عن سرية المفاوضات مع لاعبين مثل آيت نوري وعوار، وهذا الأمر يُحدث مشاكل للاعبين”.

وأضاف: “لم أغير سياستي، أتواصل مع أي لاعب أرى بأنه قادر على تقديم الإضافة لمنتخب الجزائر، ولا يوجد أي شيء جديد”.وأتم حديثه في هذا الصدد: “هذا هو ما حدث مع العناصر التي قمنا بضمها مؤخرا، حيث إنني تواصلت معهم، ليقوم الرئيس جهيد زفيزف بالأمور الإدارية”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P