نجوم الجزائر

بلماضي يصر على تواجد ديلور في تربص الخضر

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من القلق بين جماهير الجزائر، بسبب وجود أنباء عن غياب أندي ديلور، مهاجم نيس الفرنسي، عن المنتخب. وانتشرت بعض الأنباء في الأيام الماضية عن استغناء جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن أندي ديلور، بسبب عدم جاهزيته، نظرا لإصابته منذ قرابة أسبوعين.

وقالت مصادر صحفية إن اسم أندي ديلور موجود في القائمة الأولية التي اختارها جمال بلماضي للمعسكر القادم، وسيكون في القائمة النهائية، إلا في حالة تجدد إصابته في الأيام القادمة. وتشير الأنباء الواردة من منتخب الجزائر الى أن جمال بلماضي كان ولا يزال يعلق آمالا كبيرة على أندي ديلور، خاصة وأنه لا يمتلك خيارات كثيرة في منصب رأس الحربة، ما عدا الهداف التاريخي إسلام سليماني، والذي أصبح في المنعرج الأخير من مشواره الاحترافي. يذكر أن ديلور “30 سنة” عاد لتشكيلة “الخضر” خلال فترة التوقف الدولي الماضية فقط، وذلك بعد سنة كاملة من الغياب، بسبب العقوبة التي كانت مفروضة عليه من طرف جمال بلماضي.

وكان الرجل الأول في الطاقم الفني لـ”الأفناك” قد قرر، العام الماضي، التخلي عن ديلور، بسبب رفضه المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون. وقرر بلماضي التصالح مع مهاجمه، بعد الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، واقتناع المدير الفني بضرورة استعادة خدماته وضمان لاعب هداف لمنافسة إسلام سليماني في مركز قلب الهجوم.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P