الأولىنجوم الجزائر

بلماضي يواصل دعمه للمحلين

كشف مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر للمحليين، تفاصيل ما قاله جمال بلماضي مدرب منتخب الخضر الأول، للعناصر المشاركة حاليا في كأس أمم أفريقيا للمحليين (الشان).

وكان منتخب الجزائر قد ضمن بصفة رسمية تأهله للدور ربع النهائي في أمم أفريقيا للمحليين، بتحقيقه العلامة الكاملة في دور المجموعات، وفوزه بـ3 مباريات بنفس النتيجة “1-0”. وتحدث مجيد بوقرة لقناة جزائرية بخصوص الزيارات المتكررة التي يقوم بها مدرب المنتخب الأول للعناصر المحلية قائلا: “جمال بلماضي يتابعنا بشكل مستمر، لقد حضر جميع مبارياتنا في الدور الأول”. وزاد: “تواجد مع اللاعبين أكثر من مرة، وعمل على تحفيزهم لتقديم أفضل العروض الممكنة خلال هذه البطولة، مؤكدا لهم أن باب المنتخب الأول مفتوح للجميع”.

وأردف: “لقد أوضح لعناصري أن كأس أمم أفريقيا للمحليين فرصة لا تعوض من أجل لفت أنظاره، والتنافس على مكانة مع المنتخب الأول في المستقبل”.

وختم: “جمال بلماضي راضٍ عما نقدمه لحد الساعة، هو يعلم النقائص الموجودة على مستوى الكرة المحلية، لكنه سعيد بالنتائج المحققة، وأصر على ضرورة المواصلة بنفس المنوال، وحصد المزيد من الانتصارات”. ولم يكشف بوقرة أسماء اللاعبين الذين لفتوا أنظار جمال بلماضي، مشددا على ضرورة التركيز في المباريات وتفادي مفاجآت غير سارة في قادم المشوار.

وبرز جمال بلماضي بمتابعته لمباريات المنتخب المحلي منذ بداية بطولة “شان 2022” في الجزائر، من أجل الوقوف على مستوى بعض الأسماء المرشحة لتدعيم تشكيلته في قادم التحديات. وخص الرجل الأول في الخضر بالمتابعة متوسط ميدان وفاق سطيف أحمد قندوسي، لكن هذا الأخير لم يظهر الشيء الكثير، وخيب الآمال التي كانت معلقة عليه حتى الآن، في انتظار استفاقته في الدور الثاني من المنافسة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P