الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بلمختار : “تربص الشلف كان ناجحا وسنكون على أتم الاستعداد للسياسي”

تحدث المهاجم الجديد لمولودية وهران بلمختار أمين عن تربص الشلف ، حيث وصفه بالناجح مؤكدا بلوغ التشكيلة أعلى درجة من الجاهزية تحسبا لبداية البطولة . مهاجم شبيبة الساورة سابقا بدا غير قلق لنتائج المباريات الودية التي لعبتها المولودية ،ضاربا موعدا للحمراوة بالتألق في البطولة .

التربص حقق جميع أهدافه المسطرة من طرف الطاقم الفني

في مستهل حديثه وصف المهاجم بلمختار تربص الشلف بالناجح بعد تحقيقه للأهداف المسطرة وقال في هذا السياق: “تربص الشلف كان ناجحا وسار مثلما كان مسطرا له ويمكن القول بأنه حقق الأهداف المسطرة من الطاقم الفني بعدما بلغت التشكيلة درجة كبيرة من الجاهزية من جميع النواحي سواء الفنية أو البدنية أو حتى الجماعية ” .

كل الظروف كانت مهيأة لإنجاح التربص خاصة بعد مساهمة اللاعبين

بلمختار أكد بأن عدة عوامل ساهمت في إنجاح تربص الشلف وقال : “ما ساهم أكثر في إنجاح تربص الشلف هو تهيئة كل الظروف للتشكيلة سواء في الفندق أو المرافق الرياضية،  بالإضافة لعدم وجود إصابات خطيرة أو حالات انضباطية ،ويبقى الأهم هي مساهمة اللاعبين الفعالة في إنجاح التربص بتحليهم بروح المسؤولية والجدية ” .

سنكون على أتم الاستعداد لمواجهة شباب قسنطينة

هداف دفاع تاجنانت سابقا بدا متفائلا بجاهزية التشكيلة لبداية البطولة وقال : “التشكيلة بلغت درجة متقدمة من الجاهزية والتفاؤل يبقى كبيرا بدخول أجواء المنافسة الرسمية وأول مواجهة أمام السياسي بقوة . الأيام المتبقية من مرحلة التحضيرات ستكون كفيلة لنا بوضع آخر الرتوشات حتى تكون في الموعد يوم 22 أكتوبر المقبل ” .

لا يجب الحكم على التشكيلة من نتائج المباريات الودية

وأبى قلب هجوم الحمراوة بلمختار إلا أن يتوقف عند نتائج المباريات الودية والتي بعثت نوعا من المخاوف عندما قال : “صحيح أننا لم نحقق أي فوز في المباريات الودية التي لعبناها في الشلف لكن ذلك لن يكون معيارا للوقوف على جاهزيتنا ، وبالنسبة لنا نحن كلاعبين نفضل أن ننهزم في كل الوديات على أن نفوز في المواجهات الرسمية ” .

سعيد بأول أهدافي ومازال الخير القدام

وفي رده عن سؤال يتعلق بتسجيله أول أهدافه بألوان الحمراوة في مباراة مستغانم الودية ، قال مهاجم شباب قسنطينة سابقا: “رغم أنني لم ألعب كل المباريات الودية في ظل إقدام المدرب على منح الفرصة لكل اللاعبين ، إلا أنني سعيد بأول أهدافي بألوان الحمراوة وأنا واثق بأنني سأتألق مع المولودية وأعد الحمراوة بالأهداف في البطولة ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P