حوارات

بن ثابت عمر مهاجم شبيبة تيارت: “ثمار عملنا بدأت تظهر وسنؤكد قوتنا هذا الموسم”

كيف تجري التحضيرات؟

“كما ترون، نحن نتدرب بصفة عادية، وتتميز تحضيراتنا اليومية بانضباط كبير وصرامة في العمل حتى نتمكن من الوصول إلى المستوى المطلوب”.

كيف ترى مردودكم في آخر مباراة في التربص أمام اتحاد خميس الخشنة؟

“أعتقد أننا لم نظهر بمستوى متميّز أمام خميس الخشنة، بفعل التعب الذي نال منا جراء التحضيرات في شق البدني، وثمار عمل بدأت تظهر، وسنؤكد قوتنا هدا الموسم”.

هل يمكن القول أنكم مستعدون لانطلاق الموسم يوم 16 سبتمبر القادم؟

“بعد أن تأخرنا في التحضيرات مقارنة ببقية الفرق، أعتقد أننا تداركنا الأمر بوصولنا ومن خلال تربص العاصمة إلى درجة جاهزية معتبرة تجعلنا متفائلين على بعد حوالي أسبوع من انطلاق الموسم القادم”.

شاركت في مباراة غالي معسكر وتمكنت من تسجيل هدف فهل هي رسالة منك إلى المدرب عصمان؟

“أنا في خدمة الفريق ومهمتي تسجيل الأهداف فالحمد الله تمكن من تحرر في مواجهة معسكر جعلتنا نتنفس قليل بعد هزيمتي الحراش وخميس خشلة”.

هل أنت مرتاح في الجهة اليمنى من الهجوم وأين تعوّد المدرب على توظيفك؟

“أنا تحت تصرف المدرب في أي مكان يوظفني فيه، ولو أني متعوّد على اللعب في الجهة اليسرى من الهجوم، أين أجد راحتي مقارنة مع كل المناصب الأخرى، لكن عموما لا بأس فحتى على الجهة اليمنى ماكانش مشكل وكما قلت قبل قليل أنا تحت تصرف المدرب”.

ماذا يمكن أن تقول حول مستوى تعداد الموسم القادم؟

“نملك مجموعة جيدة من اللاعبين وبالإرادة ستكون الأمور على أفضل ما يرام، أنا متفائل بالذهاب بعيدا الموسم القادم الذي سنعمل فيه على تشريف اللونين الأزرق والأبيض”.

في الأخير ما هي كلمتك للأنصار؟

“إن شاء الله نفرحهم.. كل ما أطلبه منهم أن يساعدونا ويشجعونا طيلة الموسم وأن يصبروا على الفريق الذي تجدد بنسبة 75 بالمائة. وقد عدت إلى شبيبة تيارت من أجل المساهمة في لعب ورقة الصعود التي لن تكون سهلة المنال إلا بتضافر جهود الجميع إن شاء الله”.

اعداد: مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P