حوارات

بن حمو: “سنعود بقوة في البطولة وانطلاقتنا ستكون أمام خنشلة”

عاد مهاجم مولودية وهران بن حمو الماحي ليتحدث عن التعثر الأخير أمام شباب قسنطينة داخل الديار ووصفهه بالقاسي وقال: “التعثر امام شباب قسنطينة قاسي وكان بإمكاننا تفاديه رغم أننا واجهنا واحد من أفضل فرق في البطولة. كنا قادرين على الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة لو سارت الأمور مثلما كان مسطر له من كرف الطاقم الفني لكن الله غالب اكتفينا بنقطة واحدة فقط مع تسجيل ثالث تعثر غلى التوالي” .

لازلنا في بداية مرحلة العودة والوضعية ليست كارثية

 في رده عن سؤال يتعلق ببداية المولودية في مرحلة العودة بعد تسجيل ثلاثة تعثرات متتالية، قال هداف سريع المحمدية سابقا: “صحيح أننا سجلنا ثلاثة تعثرات مع بداية العودة لكن هذا لا يعني لان الوضعية خطيرة لان هناك فرق أفضل منا رغم التحضيرات النوعية والتعداد الثري. الوضعية ليست كارثية مثلما يتحدث البعض خاصة وأننا لازلنا في بداية البطولة والمشوار يبقى طويلا ” .

الانطلاقة الحقيقية للمولودية ستكون أمام خنشلة

 بن حمو ضرب موعدا للحمراوة بتحقيق الانطلاقة الحقيقية في البطولة بداية من الجولة المقبلة امام خنشلة وقال: “نحن متفائلين بعودتنا بقوة في البطولة وبربي ان شاء الله الانطلاقة الحقيقية للمولودية ستكون بداية من الجولة المقبلة أمام خنشلة، وهي المقابلة التي سيكون الفوز بنقاطها الثلاثة كفيلا بعودة الهدوء من جهة وازالة كل المخاوف من جهة أخرى”.

الحمراوة يصبروا علينا ونحن بحاجة ماسة لوقفتهم

 في ختام حديثه أبى مهاجم شباب بلوزداد سابقا الا أن يوجه رسالة لكل الحمراوة قال فيها: “أتمنى الا يتسرع الانصار في الحكم علينا ويصبروا ويقفوا معنا في هذه المرحلة والتي نحتاج فيها لدعم معني كبير من الجميع خاصة الحمراوة، وأعدهم ان شاء الله بإسمي وإسم كل اللاعبين أن نعود بقوة ونتفادى على الاقل سيناريو معاناة الموسم الفارط”.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P