حوارات

بن حمو: “فرحتي مزدوجة بالفوز والهدف ولا خوف على المولودية” 

أكد مهاجم مولودية وهران بن حمو الماحي بأن فوز فريقه أمام شبيبة القبائل مستحق ومنطقي وقال في هذا السياق: “الفوز الذي حققنا أمام شبيبة القبائل مستحق ولم نسرقه بالنظر لما قدمناه طيلة المباراة والتي كنا فيها أفضل بكثير من المنافس كما كانت رغبة كبيرة تحذونا للظفر بالنقاط الثلاثة. هذا الانتصار مكننا من الارتقاء في جدول الترتيب وتعزيز حظوظنا في إنهاء مرحلة الذهاب في أفضل مرتبة ممكنة “.

“تعاهدنا على إظهار ردة فعل قوية بعد خسارة الساورة والاضراب”

لاعب شباب بلوزداد سابقا أكد بأن اللاعبين تعاهدوا على إظهار ردة فعل قوية أمام شبيبة القبائل بعد الخسارة في المباراة الفارطة أمام الساورة وقال: “بعد خسارتنا القاسية في الجولة الفارطة في بشار ثم قضية الإضراب، تعاهدنا فيما بيننا نحن اللاعبين على أن نظهر ردة فعل قوية أمام شبيبة القبائل ونحقق الفوز والحمد لله نجحنا في ذلك لنتحدى في نهاية المطاف المشاكل التي يمر بها الفريق “.

“الفوز كان مهما لعدة اعتبارات”

بن حمو أوضح بأن الفوز على شبيبة القبائل وبغض النظر عن وضعية المنافس كان ضروريا وذلك لعدة اعتبارات وقال: “الفوز في مباراة شبيبة القبائل وبغض النظر عن وضعية المنافس كان ضروريا لتأكيد قوتنا داخل الديار وكذا تفاوضنا الجيد أمام الاندية الكبيرة بعد الاطاحة باتحاد العاصمة والعميد ثم الجياسكا، وكذا لتأكيد قدرة التعداد الحالي على قول كلمته بقوة في البطولة وتفادي سيناريو الموسم الفارط والأهم هو مصالحة الحمراوة”.

“فرحتي كبيرة بالفوز وأول أهدافي”

ولم يفوت اللاعب السابق لسريع المحمدية الفرصة للحديث عن مردوده المتميز وهدفه الغالي وقال: ” الحمد لله نجحت في تقديم ما كان منتظرا مني في مباراة شبيبة القبائل وتركت بصمتي بشكل كبير وهذا ما جعل فرحتي مزدوجة بالفوز الثمين وبأول أهدافي بألوان الحمراوة والذي سيبقى للتاريخ على أمل التأكيد في المباريات المقبلة ان شاء الله”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P