الرابطة الأولىالمحلي

بعد تسريحه من فريقه .. بن خماسة مرشح بقوة للعودة إلى اتحاد العاصمة

عاد اسم متوسط ميدان ملقا الإسباني محمد بن خماسة لينتشر مجددا في بيت فريق اتحاد العاصمة، وهذا بعد تسريحه من فريقه ملقا الإسباني بسبب الأزمة المالية التي يمر بها. وأكدت  مصادر مقربة من أصحاب اللونين الأحمر والأسود أن المناجر العام عنتر يحيى اتصل باللاعب وعرض عليه فكرة العودة للاتحاد، حيث استغل انتهاء الدوري الاسباني (الدرجة 2) من أجل إحياء المفاوضات معه، خاصة أن اللاعب أبدى في العديد من المناسبات رغبته في العودة إلى الجزائر بسبب عدم تأقلمه مع فريقه الإسباني، بالإضافة إلى الضائقة المالية الكبيرة التي عصفت بالفريق مؤخرا.

يحيى يريد الاستعداد لاحتمال مغادرة بن خليفة

ويأتي اهتمام عنتر يحيى باللاعب محمد بن خماسة بسبب الاحتمال الكبير لمغادرة اللاعب المعار من نادي بارادو بن خليفة، خاصة أن نادي بارادو لا يرغب في إعارة لاعبه مجددا ويريد بيعه نهائيا وبمبلغ مرتفع، بالإضافة إلى عدة أندية أبدت استعدادها لشراء عقد بن خليفة، ما سيجعل مأمورية اتحاد العاصمة صعبة جدا في الاحتفاظ بدينامو الفريق هذا الموسم.

التاس ستفصل اليوم في قضية الداربي

من المقرر أن تفصل المحكمة الرياضية الدولية “التاس” في قضية الداربي بين اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر، بعدما كان مقررا الفصل في هذه القضية يوم 31 جويلية الماضي، إلا أن عدة أمور أجلت الفصل فيها، حيث ركزت التاس سابقا على القضايا الأهم والأصعب، بالإضافة إلى تفشي وباء كورونا الذي أخلط الكثير من الأوراق. وقد سبق للمدير العام لاتحاد العاصمة سبق له وأن أبدى تفاؤله الكبير بكسب القضية، كما أكد أن فريق سوسطارة سيتقبل أي قرار سيصدر من التاس، إذ صرح قائلا: “أنا متفائل جدا بالظفر بنقاط الداربي، أترقب إنصافنا من طرف التاس، لأننا قدمنا ملفا قويا، وسنتقبل أي قرار يصدر من المحكمة الدولية، كما أؤكد لكم أن القضية ليست مصيرية لأن مستقبل الاتحاد غير مرتبط بنقاط الداربي”.

نور الدين عطية

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P