الأولىنجوم الجزائر

بن رحمة: “إذا كانت لدي الثقة والحرية في الميدان، سأقدم الكثير”

حرص الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، على توجيه رسالة قوية لمدربه الأسكتلندي ديفيد مويز، بعد الانتقادات التي وجهها له بعد الهزيمة الأخيرة أمام نادي أرسنال، استمرارًا للعلاقة المتوترة بين الرجلين. وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية وخاصّةً تلك المُختصة في متابعة أخبار النادي اللندني انتقدت ديفيد مويز، واتهمته باتخاذ موقف صارم ومتشدد في التعامل مع بن رحمة، من خلال عدم منحه فرصة المشاركة بانتظام أو تغييره المتكرر في المباريات وحتى انتقاده باستمرار في وسائل الإعلام، مستذكرة حادثة الاشتباك بينهما بعد استبداله بالنجم الجزائري في لقاء نيوكاسل الموسم الماضي، عندما قال له: “لماذا أنا دائمًا؟”.

وقال بن رحمة في تصريحات نشرها موقع “هامرز نيوز” المهتم بأخبار وست هام، قُبيل مواجهة فريقه السابق برينتفورد، في الأسبوع الـ17 من “البريميرليغ”: “أحاول تقديم أفضل نسخة من نفسي والعمل على استعادة مستواي، لاستعادة ثقتي واللعب بحرية أكبر قليلاً”. وأوضح النجم الجزائري أنّه يحتاج للثقة ليكون في أفضل أحواله، في إشارة، حسب متابعين، إلى مدربه مويز الذي لا يُقدّم له هذه الميزة، وصرح: “تقديم مستوى جيّد يتعلق بالثقة، أشعر أنني بحالة جيّدة ولدي أيضًا انطباع أن اللاعبين يثقون بي أكثر قليلاً من قبل، لذا أحاول الآن أن ألعب بأسلوبي الخاص في كرة القدم”، إذ حصر بن رحمة على ذكر زملائه في موضوع الثقة دون مدربه.

وأضاف: “أنا أستعيد ثقتي وآمل أن يستمر ذلك لأنني أعرف أني أستطيع فعل الكثير من الأشياء، أنا أحاول العمل قدر الإمكان في التدريب لاستعادة هذه الثقة وهذا الأسلوب في كرة القدم الذي يجعلني ما أنا عليه الآن”. وأردف: “أنا متأكد بنسبة 100% أنه إذا كانت لدي الثقة اللازمة -صحيح أن كرة القدم لا تتعلق بالثقة فقط- لكنني أعلم أنّه إذا كانت لدي الحرية الكاملة، فسيمكنني القيام بالكثير من الأشياء والذهاب بعيدًا جدًا”.

ووصف متابعون تصريحات بن رحمة بالرسالة الموجهة لمويز، خاصّةً أنّ الأخير قيّد اللاعب الجزائري كثيرًا وحرمه من إبراز مهاراته الكروية التي كانت سلاحه الأول في برينتفورد والميزة التي جعلت الجميع يتهافت على ضمه قبل فوز وست هام بصفقته. وشدد نجم نادي نيس الفرنسي السابق على إبراز حاجته لمعاملة مميزة من المدير الفني الأسكتلندي، برأي محللين، عندما ختم تصريحاته بالقول: “أعتقد أنّه من خلال الثقة بالنفس والحب والعاطفة، سيكون بإمكاني فعل الكثير والكثير من الأشياء”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P