نجوم الجزائر

بن رحمة يسجل أول أهدافه في البريمرليغ هذا الموسم

سجل الجزائري سعيد بن رحمة هدفًا، وقاد وست هام يونايتد لانتصار صعب أمام بورنموث بنتيجة 2-0، في المباراة التي احتضنها ملعب “لندن الأولمبي” في ختام الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. أحرز وست هام يونايتد هدفًا في نهاية كل شوط؛ إذ سجل المدافع الفرنسي كورت زوما الهدف الأول في الرمق الأخير من الشوط الأول، بعد أن ارتقى بالرأس وحوّل الكرة في الشباك، مغتنمًا تمريرة من زميله التشيكي توماس سوتشيك، ومن علامة الجزاء في نهاية الشوط الثاني، أمّن بن رحمة (26 عامًا) فوز وست هام يونايتد والنقاط الـ3 عندما سجّل بقوة ضد الحارس البرازيلي نيتو، ليدوّن الجناح الموهوب على أول أهدافه بالموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم إختياره رجلا للمباراة

أختير الدولي الجزائري سعيد بن رحمة كرجل اللقاء خلال المباراة التي جمعت فريقه واستهام ضد بورنموث في إطار الجولة 13من البريميرليغ. وكان بن رحمة وراء الفوز الذي حققه فريقه بهدفين لصفر، بتسجيله الهدف الثاني في اللقاء.وقام بن رحمة بـ38 تمريرة بنسبة نجاح 89.5%، و8 تسديدات على المرمى، وبـ7 مراوغات ناجحة.

وأجبر مويس على الإشادة به أخيراً

هذا وأجبر الجزائري سعيد بن رحمة، جناح وست هام يونايتد، مدربه ديفيد مويس على الإشادة بإمكانياته، بعد كسر صيامه التهديفي في الدوري الإنجليزي. وسجل بن رحمة أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليقود وست هام للفوز 2-0 على بورنموث، في ختام الجولة الـ13 من المسابقة. ووصل بن رحمة إلى 3 أهداف وتمريرتين حاسمتين هذا الموسم بكافة البطولات، منهم هدفان في آخر مشاركتين له كأساسي، بواقع هدف في دوري المؤتمر الأوروبي ضد أندرلخت البلجيكي، وهدفه في بورنموث.وقال مويس في تصريحات نقلها موقع “تيم توك” البريطاني الشهير عن أداء بن رحمة: “سعيد بن رحمة لاعب يقدم مستويات كبيرة، ونحن نعتمد على أهدافه وتمريراته الحاسمة”. وأسهب: “بدايته كانت بطيئة، ولكننا نأمل في أن يتحسن مردوده مع الفريق في الوقت الحالي”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P