الرابطة الأولىالمحلي

بن رزوق يصاب ويغيب لشهر  

تعرض مهاجم مولودية وهرن بن رزوق حكيم لإصابة على مستوى الفخذ وذلك في إحدى الحصص التدريبية الأخيرة، وهي الإصابة التي كانت خطيرة نوعا ما بعدما كشفت نتائج الفحوصات عن تعرض مهاجم بسكرة سابقا لتمزق عضلي، مما سيضطره للغياب عن التشكيلة لفترة تقارب الشهر وبالتالي تضييع بداية الموسم.

بن رزوق: “الإصابة لم تأت في وقتها لكن قدر الله ما شاء فعل”  

بدا المهاجم الشاب بن رزوق حكيم متأثرا جدا من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ عندما قال: “أنا جد متأثر من الإصابة التي تعرضت لها على مستوى الفخذ والتي لم تأت في وقتها على الإطلاق، خاصة وأنني كنت أراهن على بداية موسم قوية في ظل التحضيرات التي قمت بها لكن قدر الله ما شاء فعل “.

نقاش يتخلص من الآلام ويباشر التدريبات  

بعدما كان قد غاب عن مباراة سكيكدة الودية بعد آلام خفيفة شعر بها على مستوى العضلة المقربة، مما اضطر الطاقم الطبي وبالتنسيق مع المدرب “كازوني” لمنحه راحة لمدة 48 ساعة، باشر المهاجم نقاش هشام التدريبات رفقة المجموعة بعد سجل حضوره في حصة أمس الإثنين والتي تدرب فيها بصورة عادية.

 

قرتيل يندمج رفقة المجموعة  

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، باشر أمس متوسط ميدان “الحمراوة” قرتيل يوسف التدريبات رفقة المجموعة وذلك بعد انتهائه من تطبيق البرنامج التحضيري الخاص المسطر له من طرف الطاقم الفني. ولم يشعر قرتيل بأي آلام على مستوى الكاحل مؤكدا بذلك تخلصه النهائي من الإصابة وجاهزيته لبداية الموسم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P