نجوم الجزائر

بن سبعيني قد يحوّل إلى منصب آخر بعد قدوم آيت نوري

منح الظهير الأيسر ريان آيت نوري لاعب ولفرهامبتون موافقته النهائية بشأن تمثيل منتخب الجزائر بدءا من فترة التوقف الدولي المقبلة. وكان اللاعب الأسبق لأنجي الفرنسي تألق بشكل لافت مع “الذئاب” خلال الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين. وشارك اللاعب صاحب الـ21 عاما في 23 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، أسهم فيها بـ3 أهداف بين صناعة وتسجيل.وانعكس هذا التألق بشكل إيجابي على قيمته السوقية التي ارتفعت في موقع “ترانسفير ماركت” ووصلت لنحو 22 مليون يورو.انضمام الظهير الأيسر ريان آيت نوري لصفوف “محاربي الصحراء” سيفرض على المدرب جمال بلماضي توظيف “الجوكر” رامي بن سبعيني بطريقة مغايرة.

خريج بن سبعيني أتلتيك بارادو لعب في عدة مناسبات بمركز محور الدفاع مع نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وقدم مستويات جيدة للغاية. ويعاني منتخب الجزائر من مشاكل كبيرة بمركز محور الدفاع، في ظل تراجع أداء جمال بلعمري ونقص خبرة أحمد توبة على الصعيد الدولي.الاعتماد على رامي بن سبعيني في محور الدفاع من شأنه أن ينهي الصداع الذي يعيشه منتخب “محاربي الصحراء” في هذا المركز.يذكر أن النجم الأسبق لاستاد رين الفرنسي يملك في سجله 51 مباراة مع “الخضر” أسهم خلالها بـ10 أهداف بين صناعة وتسجيل.

بإمكان رامي بن سبعيني أن يمثل حلا ناجحا في خط الوسط المدافع، في ظل إمكانياته الفنية وقوته البدنية الذين يسمحان له بالمشاركة في هذا المنصب.وسبق لرامي بن سبعيني أن لعب بمركز الوسط المدافع مع المدرب الأسبق للفريق ماركو روز، وتحديدا في موسم 2019-2020.ومنذ اعتزال “الدبابة” عدلان قديورة، شهد أداء خط الوسط لمنتخب الجزائر تراجعا لافتا خاصة وأن رامز زروقي فشل في إثبات ذاته على صعيد المباريات الحاسمة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P