الرابطة الأولىالمحلي

بعد الطلاق بالتراضي مع إدارة الفريق … بن سليمان عبد الحاكم مدرب مولودية البيض حصريا لبولا:  “المكتوب خلاص مع الفريق والحمد لله تركته في مرتبة مريحة”

في إتصال هاتفي مع جريدة بولا، مدرب مولودية البيض بن سليمان عبد الحاكم، ايى غلا أن يصرح حصريا، مباشرة بعد الطلاق بالتراضي مع الفريق، عن أسباب الانفصال، خاصة أنه كان يود مواصلة عمله من أجل تحقيق الأهداف المتفق عليها، لكن لظروف وأسباب عديدة جعلته يفكر منذ مدة في الإنسحاب رغم النتائج الجيدة المسجلة لحد الآن، فالفريق يحتل مرتبة مشرفة وجيدة رغم قلة خبرة لاعبيه في القسم المحترف الأول.

أولا السلام عليكم؟

“وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته”.

هل تؤكد خبر إستقالتك من فريق مولودية البيض؟

“أود أن أوضح أمر هام هي ليست إستقالة بل فسخ العقد بالتراضي مع الإدارة”.

وماهي الأسباب حسبك؟

“صراحة لا توجد هناك أسباب كثيرة لأنني عملت بكل إخلاص مع النادي رفقة طاقمي كل الأمور كانت تسير بشكل جيد رغم الضغوطات الكبيرة التي عشتها بسبب بعض التعثرات خارج الديار. الكل يعلم أننا فريق جديد في القسم المحترف الأول وما الصعوبات هاته إلا بسبب نقص الخبرة في تسيير المباريات”.

لكن نتائجكم كانت جيدة داخل الديار؟

“بالفعل الفريق لم يخسر داخل الديار رغم التعادل الأخير أمام شبيبة القبائل، حيث لعبنا بشكل مميز وكانت هناك أخطاء من الحكم هي السبب الرئيسي في عدم فوزنا وتحقيق ثلاث نقاط، رغم أننا واجهنا فريق كبير بحجم الشبيبة التي أكد مدربها عمراني أن فريقي يلعب كرة جيدة وهذا إعتراف من مدرب له خبرة كبيرة في الملاعب”.

هل الخسارة أمام أمل الأربعاء من جعلت الإدارة تستغني عنك؟

“قلتها في بداية حواري معك هناك عدة أسباب لكن أنا أقول “كلشي بالمكتوب” الحمد لله تركت الفريق في وضعية مريحة عكس ما يظنه البعض”.

لكن حسب ما يتداول أن أداء الفريق في تراجع وهو سبب آخر؟

“بالعكس أداء الفريق تحسن كثيرا. لعبنا مباريات مميزة خاصة أمام بسكرة وشبيبة القبائل. الأخطاء الفردية ونقص التركيز من طرف لاعبين شباب تنقصهم الخبرة في مثل هاته المواعيد كان سببا رئيسيا رغم أنني كنت أثق في قدراتهم الفنية. صراحة لدي مجموعة لا بأس بها من أجل تحقيق البقاء بكل أريحية في نهاية الموسم”.

الكل يشهد أنك قدمت الكثير للفريق ماذا تقول في ذلك؟

“الحمد أنني لم أبخل على الفريق الذي حققت معه الصعود من القسم الثالث للقسم الثاني وصعود تاريخي للمحترف الأول وهذا سيبقى مسجلا في التاريخ رغم مروري ببعض الفترات الصعبة، وهنا أريد أن أوجه شكري لرئيس الفريق الذي كان دوما يثق في شخصي”.

على ذكر الرئيس هل تحدثت معه في هذا الخصوص؟

“أجل كان لي حديث مع الرئيس الحاج قادة دحماني لأنه المسؤول الأول على الفريق وهو يدرك جيدا أنني طيلة هاته السنوات عملت بكل إخلاص وكانت علاقتنا وطيدة وستبقى كذلك. رغم كل هذا عشت أوقاتا مميزة مليئة بالفرح والفخر. ربما لديه ضغوطات من أجل تغيير المدرب وأنا لا ألومه بالعكس أتمنى له كل النجاح والتوفيق من أجل بقاء المولودية في القسم المحترف”.

هل من إضافة؟

“الشيء الوحيد الذي أود إضافته هو طلب صغير للأنصار بأن بن سليمان قدم ما عليه لفريقكم الذي كان فريقي لأنني كنت أعيش نفس الشعور معهم بعد كل نتيجة سواء كانت إيجابية أو سلبية وما عليهم إلا مساندة ناديهم لأن القادم أصعب. لدي كامل الثقة في اللاعبين من رفع التحدي لإسعادهم”.

كلمة أخيرة..

“بودي أن أقدم لك شخصيا شكري ولجريدتكم التي رافقة الفريق طيلة موسمين وكنتم السند لنا بمقالاتكم وحواراتكم المميزة أتمنى لكم كل النجاح مستقبلا”.

حاوره: علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P