نجوم الجزائر

بن طالب، زروقي وآيت نوري ينتظرون تغيير وجهتهم هذا الشتاء

ينتظر أن يكون الميركاتو الشتوي المقبل ملتهبا بالنسبة لنجوم منتخب الجزائر الناشطين في دوريات “القارة العجوز”. وتشهد أسهم بعض لاعبي منتخب الجزائر ارتفاعا ملحوظا بعد تألقهم خلال النصف الأول من الموسم الحالي، في حين يبحث البعض الآخر على إعطاء دفع جديد لمسيرتهم الكروية بعد المصاعب التي تعرضوا لها خلال الأشهر الماضية، بداية بنبيل بن طالب، لاعب وسط المنتخب الجزائري الذي يتواجد على رادار عدة أندية ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد المستويات القوية التي قدمها مع أنجي الفرنسي منذ بداية الموسم الحالي.

وشارك النجم صاحب الـ28 عاما في 12 مباراة في مختلف المسابقات أسهم خلالها في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل. وترغب عدة أندية في التعاقد مع نجم “محاربو الصحراء” على غرار ليل ورين ومارسيليا من فرنسا، بجانب أتالانتا الإيطالي. ووفقا لتقارير صحفية فرنسية فإن نادي أنجيه الفرنسي يرغب في الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو من عملية بيع نبيل بن طالب في ميركاتو الشتاء. كما أن الظهير الأيسر لنادي ولفرهامبتون الإنجليزي، ريان آيت نوري، الذي وافق على تمثيل المنتخب الجزائري، وسيدشن ظهوره الأول انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة المقررة لشهر مارس المقبل.

وخسر اللاعب صاحب الـ21 عاما مكانه الأساسي في صفوف “الذئاب”، حيث اكتفى بلعب 16 دقيقة خلال آخر 5 مباريات لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي. ويتواجد ريان آيت نوري على رادار نادي نيس الفرنسي الذي يسعى للفوز بخدماته على سبيل الإعارة. ومنذ انضمامه إلى ولفرهامبتون عام 2021، شارك النجم الجزائري في 64 مباراة في مختلف المسابقات أسهم خلالها في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل. فيما سيكون لاعب وسط منتخب الجزائري، رامز زروقي، مرشح لمغادرة نادي تفينتي أنشخيدة الهولندي انطلاقا من فترة الانتقالات الشتوية. ويتواجد نجم “محاربي الصحراء” على رادار نادي فينورد روتردام الهولندي الذي قد ينزل بكامل ثقله في الميركاتو الشتوي من أجل الفوز بخدماته. ويملك رامز زروقي في سجله 77 مباراة ضمن الدوري الهولندي أسهم خلالها في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P