نجوم الجزائر

بن طالب ضمن إهتمامات ناديان إيطاليان

خطف الجزائري نبيل بن طالب، الأضواء خلال منافسات الدوري الفرنسي، ليتلقى إشادة كبيرة من الجماهير والنقاد. وقدم لاعب الوسط صاحب الـ27 عاما، مستويات مميزة مع فريق أنجي، الذي شارك معه في 8 مباريات بالدوري الفرنسي، سجل خلالها هدفين.

العودة القوية لنبيل بن طالب فتجت أمامه أبواب الانضمام من جديد لمنتخب الجزائر، كما أسهمت في ارتفاع أسهمه من جديد في سوق الانتقالات.

وحسب مصادر إعلامية فرنسية، فإن بن طالب دخل حسابات 3 فرق تسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهي ليل الفرنسي، بجانب فريقين من إيطاليا دون الكشف عن هويتهما.ويتواجد نبيل بن طالب أمام فرصة سانحة لرد الاعتبار لنفسه بعد التعثرات الكبيرة التي شهدتها مسيرته طوال السنوات الماضية، والتي جعلته يخرج من حسابات “محاربي الصحراء”.

ورغم موهبته الكبيرة التي أشاد بها العديد من المتابعين، فشل بن طالب في إثبات وجوده مع توتنهام الإنجليزي ثم مع شالكه الألماني، بسبب عدم التزامه بجانب كثرة الخلافات التي مع مدربيه هنا وهناك.وانعكس هذا الأمر بشكل سلبي على قيمة اللاعب السوقية التي تراجعت في موقع “ترانسفير  ماركت” إلى 3.5 مليون يورو، بعد أن كانت تقدر بـ20 مليون يورو قبل 4 سنوات.

خليفاوي مصطفى 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P