حوارات

بن عمارة: “لن نراعي وضعية البيض ولا نريد العودة لنقطة الصفر”

كيف هي الأجواء داخل المجموعة قبل المواجهة المحلية أمام البيض؟

“كل شيء على أحسن ما يرام داخل المجموعة فالتحضيرات جرت في أفضل الظروف وبتعداد شبه مكتمل، كما أن معنويات اللاعبين مرتفعة خاصة بعد الفوز الثاني على التوالي أمام بارادو ولا حديث سوى عن الداربي وكيفية العودة بأفضل نتيجة ممكنة من البيض”.

كيف تتوقع أن تكون المواجهة؟

“المباريات المحلية تكون دائما صعبة ولها طابع خاص ويصعب التكهن بهوية الفائز فيها خاصة عندما يتعلق الأمر بمنافس مجهول، ونحن نتوقع مسبقا صعوبة المهمة أمام منافس يحاول تضميد جراحه والتنفس قليلا في ظل نتائجه السلبية المسجلة في المباريات الأخيرة”.

كيف ترى حظوظكم في تحقيق نتيجة إيجابية في البيض؟

“حظوظنا في تفادي الهزيمة على الأقل في البيض كبيرة خاصة وأن هناك عدة معطيات تمنحنا الأفضلية أبرزها الحالة النفسية للمجموعة بعد الفوز المحقق على بارادو، بالإضافة لرغبتنا القوية في تحقيق ثالث نتيجة إيجابية على التوالي وهذا ما يجعلنا مرشحين على الأقل لتفادي الخسارة مع توخي الحيطة والحذر طبعا لتفادي أي مفاجأة غير سارة”.

المنافس يمر بوضعية صعبة ومرحلة فراغ، فهل سيكون ذلك في صالحكم؟

“لن نراعي الوضعية التي يتواجد فيها مولودية البيض حيث سنتعامل مع اللقاء بجدية كبيرة بعيدا عن أي تهاون لتفادي أي مفاجأة غير سارة ويبقى هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية وفقط وتفادي العودة لنقطة الصفر”.

هل تعد الحمراوة بالفوز؟

“الحمراوة وبعدما استعادوا ثقتهم في فريقهم بعد الفوز على بارادو، ندرك جيدا بأنهم ينتظرون منا الفوز وفقط ونحن من جهتنا غير مستعدين إطلاقا لتضييع هذه الثقة ونحاول تقديم مباراة كبيرة لإهداء الفوز لانصارنا خاصة في مثل هذه المباريات المحلية” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P