الرابطة الثانيةالمحلي

بن عمار أحمد قريب من العارضة الفنية … الزرقاء حققت الإقلاع وتهدف لاستدراك ما ضاع

تمكن فريق شبيبة تيارت من العودة بكامل الزاد من التنقل إلى الحجوط ، ليبقى هذا الفوز ثمينا خارج الديار و إيجابيا لتشكيلة الشبيبة لأنه سيسمح لها بالبقاء بعيدا عن منطقة الخطر والتخلص من الضغط الذي كان مفروضا عليها في الجولات الماضية ، والذي كان بسبب النتائج السلبية.  ويبقى على أبناء تيهرات المواصلة على هذا المنوال لأن ما ينتظرهم في الجولات القادمة سيكون أصعب بكثير، وذلك بدءا من لقائهم القادم والذي سيكون على ملعبهم أمام جمعية وهران .

الشبيبة لعبت أحسن لقاء لها منذ بداية الموسم

ولم يتمكن أبناء تيارت من تحقيق أول نتيجة إيجابية لهم خارج ديارهم منذ بداية هذا الموسم من باب الصدفة، وإنما كان نتيجة المردود الجيد الذي قدموه والذي يعتبر الأحسن لهم منذ بداية الموسم، حيث لم يتركوا مساحات للاعبي الفريق المنافس ولم يرتكبوا أخطاء كثيرة في الدفاع مثلما كانوا يفعلون في لقاءاتهم السابقة والتي كلفتهم العديد من الأهداف والنتائج السلبية. وتبقى الميزة الجديدة في أداء أبناء تيارت، هي الحرارة التي أظهروها في لقائهم هذا واندفاعهم البدني الذي شكل عائقا كبيرا أمام لاعبي فريق الحجوط ما، صعب عليهم اللعب بطريقتهم الخاصة. هذا ويتمنى أنصار الشبيبة أن يواصل لاعبو الفريق اللعب بهذا الشكل فيما تبقى من اللقاءات لأن ذلك الوسيلة الوحيدة التي تؤدي لتحقيق الانتصارات.

رغم ذلك هناك بعض النقائص

وعلى الرغم من المردود الجيد الذي قدمه فريق شبيبة تيارت، إلا أنه مازال يعاني من بعض النقاط السلبية في أدائه مثل نقص التركيز في محور دفاعه والذي تسبب في الهدف في الدقائق الأخيرة، كذلك ضعف مردود الجهة اليسرى من خط دفاعه والتي عادة ما يستغلها المنافسون في صناعة الخطر، كما يبقى فريق الشبيبة يعاني من نقص فعالية مهاجميه الذين يضيعون في كل لقاء ما لا يقل عن فرصتين سانحتين للتسجيل.

على اللاعبين وضع الأرجل على الأرض

ويجب على أشبال المدرب خروبي فيصل وضع أرجلهم على الأرض،  وأن لا يظنوا أنهم بالفوز على الحجوط قد وصلوا إلى القمة، لأن الذي يعتقد ذلك فإنه بالتأكيد سيفقد الطموح للتقدم نحو الأمام وبالتالي يعود إلى نقطة الصفر، وهو الأمر الذي لا يتمناه أنصار الشبيبة مطالبين بتأكيد استفاقتهم.

بن عمار أحمد قريب من العارضة الفنية

حسب بعض المصادر القريبة من بيت فريق شبيبة تيارت، من المحتمل عودة المدرب السابق أحمد بن عمار للإشراف على تدريب الفريق ،  وأنه سوف يكون في المنصة الشرفية بمناسبة اللقاء القادم أمام جمعية وهران.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P