الأقسام السفلىالمحلي

بن قوادري رئيس جديد لديركتوار الصام

أقدم رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية المحمدية مختار الهاشمي على تنصيب لجنة مؤقتة مسيرة لتولي زمام تسيير النادي الرياضي الهاوي لسريع المحمدية، وذلك بعد رفض الرئيس السابق ابراهيم امحمد المواصلة بسبب المشاكل والعراقيل والوعود الكاذبة. ولقد تم تعيين عضو المجلس الشعبي البلدي بن قوادري حاج علي على رأس الديركتوار الجديد رفقة كل من اراوي مختار وهواري بن عمارة وقارة أمين.

بن فطة أمين مدربا جديدا 

دخل أعضاء الديركتوار الجديد في سباق مع الزمن قصد التحضير للموسم الكروي الجديد وذلك قبل 48 ساعة عن غلق مرحلة التحويلات الصيفية.  هذا واتفق أعضاء اللجنة المسيرة المؤقتة مع المدرب السابق لشباب تاخمارت وغالي معسكر ومولودية البيض بن فطة أمين للإشراف على العارضة الفنية لسريع المحمدية، على أن يكون بجانبه ضمن الطاقم الفني اللاعب السابق للصام العربي العربي، فيما سيتولى بوبكر مختار مهمة تدريب الحراس.

هؤلاء أبرز الاستقدامات والتجديد لبعض الركائز 

على صعيد التعداد، فلقد ضمن اللجنة المسيرة المؤقتة خدمات بعض اللاعبين الجدد في صورة ثنائي نادي المستقبل سيدي عبد المومن برجي اسماعيل وزياني بوطالب بالإضافة لمتوسط ميدان شبيبة سيق غالي سفيان ولاعب إتحاد تقرت سابقا بوعزة هواري وعبد الهادي سيد أحمد لاعب أواسط شباب بلوزداد، بالإضافة للتجديد لبعض لاعبي الموسم الفارط على غرار بحري خالد وصنور محسن.

هجرة جماعية للاعبي الموسم الفارط 

تجدر الإشارة بأن سريع المحمدية عرف هجرة جماعية لعدة لاعبين على غرار الحارس حيقونة والمدافع عبد الرحمن والمهاجم داري، الذين وقعوا في نادي المستقبل سيدي عبد المومن، بالإضافة للثنائي بودربالة وبن ضياف واللذان وقعا في إتحاد فرناكة. فيما وقع الحارس بوخالفة في شبيبة سيق المهاجم مراح والمدافع عبد الرحمان في هلال سيق.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P