الرابطة الأولىالمحلي

بن قويدر يلتحق بقائمة المسرحين

أعلنت إدارة شبيبة الساورة أول أمس عن تسريح متوسط الميدان الدفاعي كرم بن قويدر،  حيث تم استدعاؤه  لمقر الفريق من أجل الجلوس معه  على طاولة المفاوضات، للتفاوض بخصوص وثائق تسريحه من الفريق. على اعتبار أنه لايزال مرتبط مع الفريق بعقد رسمي يمتد إلى غاية الفاتح  من شهر جويلية من سنة 2024.

غاب عن أغلب فترات الموسم الماضي بسبب الإصابة

لم يشكل خبر تسريح إدارة شبيبة الساورة للاعب الوسط بن قويدر كرم، أية مفاجأة لدى الشارع الرياضي في بشار، كون القرار كان منتظرا بالنظر إلى المستوى الهزيل الذي ظهر به اللاعب السابق لنجم مقرة  مع ” النسور” خلال المباريات القليلة التي لعبها الموسم الماضي. كونه غاب عن أغلب فترات الموسم وعن أهم المباريات التي لعبتها الشبيبة في كل المنافسات بسبب الإصابة التي كان يعاني منها وكانت تتجدد في كل مرة.

ثلاثة أسماء أخرى سيتم الإعلان عن تسريحها قريبا

بحسب مصادر ” بولا’ فإن قائمة المسرحين التي سلمها المسؤول الأول عن العارضة الفنية لشبيبة الساورة لإدارة الرئيس مامون حمليلي. وإضافة إلى الأسماء التي تم الإعلان عنها رسميا في صورة كل من الحارس عمر حاجي، والظهير الأيمن زعيتري، والظهير الأيمن الثاني بوطوالة، والظهير الأيسر بوزياني أسامة، والمدافع المحوري أباعزيز، ولاعب الوسط بيوض حسام الدين، والدوسن إلياس والثنائي قايدي وملال، لا تزال تحمل أسماء أخرى، سيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقلبة، رفضت مصادرنا الكشف عن هويتها. مكتفية بالتأكيد على أن الأمر يخص ثلاثة لاعبين، سيتم الإعلان عن تسريحهم بعد ضمان اللاعبين الجدد الذين سيخلفونهم في الفريق.

حمزة.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P