الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة سيق … بن كاملة ينهي السوسبانس ويجدد عقده مع الجياساس

أنهى لاعب الوسط بن كاملة فيصل السوسبانس الذي كان قائما بخصوص مستقبله مع شبيبة سيق، وذلك بعد توصله لاتفاق نهائي مع إدارة النادي يقضي بتجديد عقده لموسم آخر، لتنجح بذلك الإدارة في الحفاظ على غالبية الركائز التي كانت قد ساهمت في تحقيق “الجياساس” للصعود إلى القسم الثالث الموسم الفارط.

بن كاملة: “أتشرف بثقة الإدارة وسأقدم موسما متميزا”

بن كاملة كان مطلوبا في عدة أندية على غرار وفاق سور الغزلان ووداد تيسمسيلت ونصر السانيا، بدا سعيدا بتجديد عقده عندما قال: “أنا جد سعيد بتوصلي لاتفاق مع إدارة شبيبة سيق وتجديد عقدي وإن شاء الله أكون في مستوى ثقة الإدارة وأقدم ما هو منتظر مني، وأساهم في تقديم الجياساس لموسم متميز في بطولة القسم الثالث التي ستكون في غاية الصعوبة هذا الموسم “.

بن بساح يغلق عملية الاستقدامات

في سياق عملية الإستقدامات، أنهت الإدارة وبشكل رسمي العملية وذلك بعد التعاقد مع المهاجم الهداف بن بساح محمد الذي لعب الموسم الفارط في الجار فوز سيق. بن بساح الذي يمتلك حسا تهديفيا عاليا، كان مطلوبا بقوة في إتحاد بني دوالة ومولودية شرشال، قبل أن يقتنع بعرض إدارة شبيبة سيق ويوقع لموسم واحد.

المهاجم الهداف بن بساح محمد
المهاجم بن بساح محمد

بن بساح: “أعد إدارة وأنصار الجياساس بالأهداف هذا الموسم”

أوضح المهاجم بن بساح بأنه يدرك جيدا ما تنتظره منه إدارة شبيبة سيق وسيعمل على تشريف عقده وقال: “أشكر إدارة شبيبة سيق على الثقة التي وضعتها في وإن شاء الله أكون عند حسن ظنها. أعد الإدارة والأنصار بالأهداف على أمل أن تكون شبيبة سيق محطة تألق وبروز لي، خاصة وأن طموحي هو اللعب في الأقسام العليا والجياساس ستتفتح لي باب التألق إن شاء الله “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P