حوارات

بن مصابيح أمين (مهاجم شبيبة تيارت): “الشبيبة ستقول كلمتها هذا الموسم”

 حققتم فوزا ثمينا وشاق أمام جمعية وهران، أليس كذلك؟

 “صراحة، كنا نريد تحقيق الفوز ففزنا وهذا من أجل تأكيد رغبتنا في التألق هذا الموسم وتحقيق الانطلاقة الجيدة، كما أن العودة من سعيدة بنقطة رفعت معنوياتنا كثيرا وجعلتنا ندخل مباراة الجمعية متحررين، رغم أننا واجهنا فريقا محترما. ليكون الانتصار أمام جمعية وهرنا رسالة إلى كل من شكك في قدراتنا. وهو ما يسمح لنا بمواصلة المسيرة بمعنويات مرتفعة والحمد لله على توفيقنا في المهمة التي كنا نريد تحقيقها أمام الجمعية.”

كنت المايسترو ورجل المباراة بتوقيعك هدف الفوز، فمن دون شك أنت اليوم سعيد جدا؟

 “أحمد الله كثيرا على تمكيني من تجاوز المرحلة الصعبة التي مررت بها في بداية الموسم. صراحة ضيعت هدفا محققا عند بداية المباراة والسبب أنني لم أكن محظوظا على الإطلاق. بعدها وفقت في الوصول إلى معانقة الشباك ولم أحقق ذلك إلا بمساعدة زملائي، فالفوز ساهم فيه الجميع وليس بن مصابيح وحده في الهجوم.”

كيف تفسر غياب الفعالية عند المهاجمين وافتقاد اللاعبين للمسة الأخيرة؟

 “صحيح، لقد ضيعنا كرات سهلة في البداية لكن الحمد لله تمكنا من الوصول إلى التجسيد وافتتاح مجال التهديف قبل نهاية الشوط الأول، وهذا هو الأهم.”

هل نستطيع القول بأن الشبيبة شمرت على سواعدها وتريد تدارك ما فاتها؟

 “تنتظرنا خرجات في غاية الصعوبة، خاصة الخرجتين إلى بوفاريك ومستغانم. المهم، سنعمل على تسيير خرجاتنا واحدة بواحدة وبعدها نحكم على مستوانا أو الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها. إلا أن هذا لا يمنعنا من التأكيد على أن الشبيبة تملك كافة الإمكانات لأجل إدخال الفرحة إلى قلوب أنصارها مستقبلا”.

حاوره: مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P