المحلي

بن ميمون مقترح لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة

أكد المساهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران الحبيب بن ميمون تلقيه لعرض من طرف بعض المساهمين لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة على هامش أشغال الجمعية الاستثنائية المقبلة. ولم يمانع اللاعب السابق للمولودية فكرة رئاسة مجلس الإدارة مشترطا أن يلقى الإجماع من طرف غالبية المساهمين.

تلقى مقترحا من طرف بعض المساهمين في الشركة

وكان المساهم في شركة مولودية وهران الحبيب بن ميمون، قد تلقى اقتراحا خلال الأيام القليلة الماضية من طرف بعض المساهمين من أصحاب القرار، والذين وضعوا مسبقا ثقتهم في لاعب المولودية سابقا ليكون على رأس مجلس الإدارة ولو لفترة مؤقتة، خاصة وأن بن ميمون من بين المساهمين القلائل الذين ليست لهم صورة سيئة عند الأنصار.

إدارة شريف الوزاني مع تعيينه على رأس مجلس الإدارة

من جهتها الإدارة الحالية لمولودية وهران بقيادة المدير العام شريف الوزاني، تؤيد اقتراح وضع الثقة في الحبيب بن ميمون ليكون على رأس مجلس الإدارة، لأن ذلك سيسهل كثيرا من مهمة الإدارة في مواصلة عملها، في ظل العلاقة الجيدة التي تربط بن ميمون والمدير العام شريف الوزاني وكل المسيرين في الإدارة.

بن ميمون يصر على الإجماع ويبقى متردد

الحبيب بن ميمون والذي رحب باقتراح بعض المساهمين بتعيينه على رأس مجلس الإدارة، يبقى مترددا في قبول المهمة، وذلك في ظل حرصه على أن تكون تزكيته بإجماع من طرف كل المساهمين، وذلك لتفادي الدخول بعدها في صراعات قد لا تخدم لا الحبيب بن ميمون ولا حتى المولودية، مثلما سبق وأن حدث مع العديد مع الرؤساء السابقين.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P