نجوم الجزائر

بن ناصر قد يغيب عن داربي ميلان

أثار الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، حالة من القلق في ناديه قبل مباراة الديربي المُرتقبة في الدوري الإيطالي. ط ومن المقرر أن يحل ميلان ضيفا على جاره إنتر ميلان، في ديربي الغضب، يوم الأحد المقبل، على ملعب سان سيرو (جوسيبي مياتزا)، في قمة منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

ووفقا لما أوردته شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، فإن إسماعيل بن ناصر يواجه خطر الغياب عن مباراة الديربي أمام إنتر لمعاناته من مشكلة في العضلات. وأوضحت الشبكة أن بن ناصر تعرض لإصابة عضلية في فخذه الأيسر، ولكن تقارير أخرى واردة من شبكة “سبورت ميدياست” وموقع “ميلان نيوز” كشفت أن النجم الجزائري يعاني من مشكلة في أوتار الركبة اليسرى.

ومن المقرر أن يخضع صاحب الـ25 عاما لاختبارات دقيقة في الأيام القليلة المقبلة للوقوف على حجم إصابته وتحديد التشخيص النهائي لها.

ميلان سيبذل قصارى جهده وسيحاول بكل الطرق الممكنة استعادة بن ناصر ليكون جاهزًا للمشاركة في الديربي الأسبوع المقبل، في ظل أهميته الكبرى للفريق. وكان بن ناصر قد غاب عن المباراة الماضية ضد ساسولو، الأحد، بداعي الإيقاف، بعد أن حصل على 5 بطاقات صفراء.

وفي غياب بن ناصر، استقبلت شباك ميلان 5 أهداف ليخسر “الروسونيري” على ملعبه بنتيجة 2-5 أمام ساسولو بالدوري الإيطالي، وتستمر البداية السيئة للفريق لعام 2023.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P