نجوم الجزائر

بن ناصر يحمل آمال ميلان في رابطة الأبطال

يحلم النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب خط وسط ميلان، إلى قيادة فريقه الإيطالي نحو حلم التتويج بلقبه الثامن في مسابقة دوري أبطال أوروبا، باعتباره ثاني أكثر الأندية حصداً للقب على مر التاريخ.

ورغم صعوبة المهمة، إلا أن هوية ميلان قد تظهر في المسابقة هذا الموسم، مستعيدا ذكريات الصعود إلى منصات تتويجها بفضل أداء مجموعة من اللاعبين المميزين يتقدمهم إسماعيل بن ناصر. يبدو بن ناصر ورقة رابحة وأساسية لا يمكن التخلي عنها من قبل المدرب ستيفانو بيولي، في طريق محاولاته للوصول إلى النهائي وتجاوز عقبة جاره إنتر ميلان في المربع الذهبي. وخاض بن ناصر 9 مباريات مع ميلان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أحرز خلالها هدفاً، وسط حصوله على بطاقة صفراء واحدة بمعدل بلغ (575) دقيقة لعب.

هذا وقد أكد نجم منتخب إيطاليا الأسبق والمحلل بقنوات “راي” الإيطالية حالياً، دانييلي أداني، أن الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، سيكون كلمة السّر في تألق الروسونيري خلال مواجهة الغريم إنتر في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، بفضل مهارته الفنية العالية وجودته النادرة في القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية معًا في خط الوسط. ويواجه ميلان، اليوم، غريمه إنتر في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، قبل تغيّر الأدوار بحلوله ضيفًا عليه يوم 16 ماي المقبل، في لقاء الإياب، ولو أن المواجهة ستجري على ذات الملعب باختلاف التسمية، سان سيرو، عندما يكون ميلان هو المستضيف، وجيوسيبي مياتزا عندما يعود الدور لإنتر، وأطلقت وسائل الإعلام الإيطالية على المواجهة لقب “الديربي الأوروبي”، وهي المعروفة محليًا بـ”ديربي الغضب”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P