نجوم الجزائر

بن ناصر يعود للتشكيلة الأساسية لميلان

عاد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى التشكيلة الأساسية لفريقه ميلان الذي واجه ساليرنيتانا، على ملعب “سان سيرو” في ختام مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي، وكان واحداً من أبرز الاعبين في المواجهة. وتعثر ميلان بميدانه، أمام ساليرنيتانا بنتيجة 1-1، ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، متأخراً عن لاتسيو الثالث بفارق نقطة واحدة وعن غريمه الأزلي إنتر الثاني بفارق نقطتين.

وفضل المدرب ستيفانو بيولي، إشراك بن ناصر منذ البداية عكس المباراة السابقة أمام توتهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا، التي بدأها من بنك الاحتياط قبل أن يشارك في آخر عشرة دقائق منها. منحت منصة “SofaScore” المختصة في إحصاءات كرة القدم الأوروبية، بناصر تقييم 8.3 من أصل 10 درجات، كأعلى تقييم في المباراة، نظير المردود الرائع الذي قدمه في الدفاع والهجوم طيلة فترة تواجده على أرض الملعب.

شارك بن ناصر أساسيا في المواجهة وكان أفضل اللاعبين فوق أرض الملعب، بفضل تحركاته دفاعيا وهجوميا، حيث قدم تمريرة حاسمة من نقطة تنفيذ الركنية لزميله أوليفييه جيرو سجل منها هدفا بالرأس، كما بصم على مراوغتين ناجحتين وقدم 3 تمريرات مفتاحية لزملائه. لعب بن ناصر 21 مباراة من أصل 26 جولة في الدوري الإيطالي، وغاب عن 5 مباريات بسبب الإصابة، فيما تمكن من تسجيل هدف وحيد وتقديم تمريرتين حاسمتين حتى الآن.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P