الرابطة الأولىالمحلي

أمل الأربعاء … أعضاء مجلس الإدارة يُوافقون على تنصيب بوخالفة حميدة ولمّ الشمل

بعد تنصيب رئيس بوخالفة حميدة على رأس الفريق تسعى بعض الأطراف داخل أمل الأربعاء إلى لم شمل أسرة النادي ، بعد الإحتقان وكثرة المشاكل التي حدثت في الآونة الأخيرة والتي لا تخدم إطلاقا مصلحة النادي. حيث حثت الأطراف الفاعلة كل الأشخاص الذين يُعارضون الإدارة الحالية على ضرورة العمل سويا من أجل إخراج الأمل من الوضعية المزرية التي تمر بها، وهذا بعد أن ضاقت السبل بالمسيّرين الحاليين وأعضاء مجلس إدارة الشركة ذات الأسهم أمل الأربعاء.

بوخالفة حميدة
بوخالفة حميدة

البداية كانت بلقاء اجتماع الأعضاء وبعض المساهمين

وقبل الإجتماع الذي حصل ليلة الاثنين بين أعضاء مجلس إدارة أمل الأربعاء بمقر النادي، في سرية تامة من أجل إيجاد الحلول الممكنة قبل انطلاق البطولة، حيث تم الاتفاق على العمل سويا في مصلحة الأمل . وحسب المعلومات التي وصلتنا من المقربين من بوخالفة حميدة، فإن الطرفين اتفقا على ضرورة العمل سويا من أجل مصلحة الفريق بسبب ضيق الوقت ومباشرة اتصالات مع اللاعبين الجدد ، ووضعها على الطريق الصحيح، حيث يكون رئيس مجلس إدارة الفريق الوهراني قد وافق على بعض الشروط التي وضعها أعضاء المجلس مقابل ذلك، وأكد له أنه مستعد لفتح الأبواب له ولكل الراغبين في تقديم الدعم.

فتح رأسمال الشركة من أبرز شروط بوخالفة حميدة

ومن بين الشروط التي وضعها أعضاء المجلس على طاولة رئيس مجلس إدارة الأمل بوخالفة حميدة ، هي ضرورة الإسراع في إكمال الإجراءات القانونية لأجل فتح رأسمال الشركة ذات أسهم باسم الموج الأزرق، حتى يسمح لرجال الأعمال بالدخول مساهمين في الشركة و الإستثمار فيها من أجل مصلحة الفريق، وهو ما وافق عليه  حيث يحظي بثقة كبيرة وأعاد هيبة الأمل يرى المساهمون، أنه من الطبيعي أن يواصل بوخالفة حميدة مهامه على رأس الفريق بعدما رفع التحدي ، وإعادة الأمل بعودته مجددا إلى الرابطة المحترفة الأولى كما أعاد ترتيب البيت.

بقاء المدرب بوفنارة عبد الحكيم في العارضة الفنية

بعد تجديد الثقة في الرئيس بوخالفة على رئاسة إدارة الأمل ، تم بقاء المدرب بوفنارة عبد الحكيم ، وسوف يباشر العمل نهاية هذا الاسبوع والشروع في التحضيرات تحسبا لبطولة الموسم القادم التي سوف تكون صعبة على الفريق ، بسبب اللعب خارج القواعد.

ملعب الإخوة براكني يحتضن مواجهات الأمل

حسب بعض المصادر القريبة ، تأكد اختيار ملعب براكني لاحتضان مواجهات الأمل حتى تنتهي الأشغال بملعب الشهيد إسماعيل مخلوف.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P