حوارات

بوراس يوسف (حارس إتحاد سيدي بلعباس): “سنحاول إعادة الإتحاد لمكانتها الحقيقية”

في حوار خص به يومية بولا الرياضية، تحدث أصغر حارس مرمى في بطولة مابين الجهات، بوارس يوسف عن مشواره مع الفريق. كما كشف محدثنا عن رغبته في المساهمة في إعادة الفريق لمكانته المعهودة.

عرف نفسك للجمهور الرياضي..

 “السلام عليكم، شكرا لكم على منحي الفرصة لإجراء هذا الحوار. معكم الحارس بوراس يوسف، من مواليد 3 جويلية 2004 بمدينة سيدي بلعباس. تدرجت في جميع أصناف الفريق، وأنا جد سعيد الآن باللعب مع أكابر الفريق”.

 كيف كانت بدايتك مع أكابر فريق إتحاد سيدي بلعباس؟

 “بدايتي كانت مماثلة لجميع اللاعبين. فبعدما تدرجت في جميع أصناف الفريق، لعبت مع فريق الرديف خلال الموسم الماضي، بعدما كنت في الأواسط، وتم الاستنجاد بي في ظل الغيابات التي كانت تشهدها التشكيلة. الحمد الله، فلقد عرفت كيف أستغل الفرصة، حيث شاركت أحيانا مع الرديف، وأحيانا أيضا مع الأكابر في بعض اللقاءات”.

قدمتم مباراة في مستوى أمام فتح تلاغ، فكيف جرى التحضير لهذا اللقاء؟

“قدمنا ما كان واجبا علينا، لتعويض إخفاق لقاء الكأس والإقصاء أمام شباب عين تموشنت. الحمد الله، فلقد استطعنا أن نوفق في كسب ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، وهذا بفضل تعليمات الطاقم الفني وكذا تركيز اللاعبين”.

 الأنصار أثنوا كثيرا على أدائك خلال مباراة الداربي، فما هو انطباعك؟

 “كما تعلمون، لقد عانيت مؤخرا من الإصابة، لكنني تعافيت منها وعدت مع الزملاء وشاركت في لقاء الكأس والبطولة. “العقارب” أغنياء عن كل تعريف، فالوفاء ميزتهم وهم المعادلة في تحقيق النتائج الإيجابية. أشكرهم على دعهم لنا وسنحاول أن نفرحهم من خلال العمل على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية خلال المباريات القادمة”.

 تعتبر أصغر حارس مرمى في البطولة، فهل هذا حافز لك من أجل البروز؟

 “بالطبع، كوني أصغر حارس مرمى في البطولة يعتبر حافز لي. أحاول تقديم الأفضل، والعمل حتى أكون في مستوى تطلعات الطاقم الفني والأنصار. كما أنني لا أزال قيد التعلم. فأنا أسعى دائما للأخذ بنصائح الطاقم الفني والزملاء”.

تنتظركم مباراة صعبة أمام إتحاد بوهني تيارت، فكيف تنظرون لهذه المواجهة؟

 “طبعا هي مباراة صعبة، وسنحاول تقديم كل ما لدينا فيها، من أجل تأكيد الفوز الأخير المحقق خلال مباراة الداربي أمام فتح تلاغ، وكذا البقاء على مقربة من أصاب المقدمة”.

كلمة لأنصار إتحاد سيدي بلعباس..

 “الكلمات لاتسع لشكر الأنصار على دعمهم للفريق. من جهتنا، سنحاول إسعادهم في قادم اللقاءات بحول الله”.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P