حوارات

بوزياني زكرياء حارس مولودية البيض:  “تركيزنا كله على مباراة أمل الأربعاء ولا بديل لنا فيها إلا الفوز”

كيف تجري تدريباتكم في الأسبوع الأول من شهر رمضان؟

“الحمد لله نتدرب بشكل عادي تحضيرا لمباراتنا المقبلة أمام أمل الأربعاء لأن الصيام لن يؤثر فينا”.

على ذكر مباراة أمل الأربعاء هل تعتبرها مصيرية؟

“بالفعل مباراتنا في هاته الجولة أنا شخصيا أعتبرها مصيرية ولا بديل لنا فيها إلا الفوز مهما كلفنا الأمر رياضيا طبعا، فالنقاط الثلاث ستكون حافز لبقية المشوار الصعب خاصة بعد تضييعنا لنقاط كثيرة على ملعبنا البطولة تتجه للنهاية وأي تعثر قد يعقد من مهمتنا في تحقيق البقاء”.

أنت متفائل بالفوز أليس كذلك؟

“بالطبع علينا التفاؤل لأن مصيرنا بين أيدينا بإمكاننا الوصول لبر الأمان، شريطة اللعب بكل إرادة وتركيز صراحة نمتلك مجموعة من اللاعبين بإمكانهم تحقيق الأفضل ولعب مرتبة مشرفة عكس ما نتواجد فيه حاليا”.

كيف تعامل الطاقم الفني مع الوضعية الحالية؟

“الطاقم الفني يعمل كل ما بوسعه حتى نكون في جاهزية من كل النواحي نعمل طيلة الأسبوع، بالإضافة لوضع خطط في المباريات بالرغم أننا لم نحقق المطلوب، لكن ذلك لم يمنعهم من محاولة رفع معنوياتنا وما علينا كلاعبين إلا التجاوب من أجل أن تكون ردة فعلنا إيجابية حتى نعود للسكة الصحيحة والبداية بإذن الله ستكون نهاية الأسبوع عند مواجهة أمل الأربعاء”.

هل تفضل اللعب في الأمسية أم في السهرة؟

“أي لاعب يتمنى اللعب ليلا في السهرة خاصة في شهر رمضان، لكن ما باليد حيلة علينا التكيف مع الوضع لأننا مجبرون على اللعب في الأمسية هذا لن يؤثر علينا لأننا وضعنا نصب أعيننا الفوز والحصول على الثلاث نقاط”.

كيف تقيم أدائك لحد الآن؟

“لا يمكنني تقييم نفسي يبقى الحكم للطاقم الفني والجمهور أنا أحاول دوما تقديم كل ما بوسعي حتى أكون عند حسن ظن الجميع صراحة في ظل تواجد زملائي الحراس في فورمة جيدة، هذا في صالحي لأن المنافسة هي سر قوة اللاعبين”.

كلمة أخيرة للأنصار..

“بودي بهاته المناسبة توجيه كل الشكر لأنصارنا الذين ساندونا في أصعب الظروف وسنجدهم دائما خلفنا حتى يتحقق مطلبهم وهو البقاء ضمن حضيرة الكبار في أول موسم لنا. كما لا تفوتني الفرصة لتهنئتهم بمناسبة حلول الشهر الفضيل”.

 علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P