حوارات

بوزياني زكرياء: “سنلعب كامل حظوظنا في الصعود لآخر جولة”

في إتصال هاتفي مع جريدة بولا، أكد الحارس المتألق لمولودية البيض بوزياني زكرياء، أن فريقه سيلعب كامل حظوظه في لعب ورقة الصعود لآخر جولة من البطولة، مؤكدا في نفس الوقت أنه رفقة زملائه في الفريق يبذلون كل ما في وسعهم من أجل إسعاد الأنصار الذين يعلقون عليهم آمال كبيرة في تحقيق إنجاز تاريخي سيسجل بأحرف من ذهب في سجل فريق مولودية البيض..

أولا السلام عليكم..

“وعليكم السلام أخي”

كيف هي الأجواء داخل المجموعة؟

“الحمد الأمور تمام والأجواء مميزة في الفريق بعد العودة من خارج الديار في خرجتين متتاليتين بأربع نقاط وهي بمثابة الدافع المعنوي الكبير لنا رغم أنه كان بإمكاننا تحقيق العلامة الكاملة لولا سوء الطالع في مباراة مستقبل واد السلي. هذا الأخير عدل في الوقت القاتل”.

تحققون نتائج غير متوقعة هذا الموسم ما لسر في ذلك؟

“بالفعل نحن من الفرق القوية المرشحة بقوة للعب ورقة الصعود ولا يوجد سر في ذلك بل بالعمل والتلاحم الموجود في الفريق من الإدارة مرورا بالطاقم الفني وصولا للاعبين أصبحنا عائلة واحدة لنا هدف واحد هو اللعب بكل قوة في سبيل تحقيق نتائج إيجابية والتي لم تأتي صدفة لأننا بصراحة نمتلك لاعبين مميزين لهم من الإمكانيات ما يرشحهم بكل سهول للعب في المحترف الأول”.

البطولة تتجه للنهاية وتزداد صعوبة كيف ترى باقي المواجهات؟

“لا يخفى عليكم أننا أصبحنا مستهدفين من كل الفرق التي نواجهها. فمبارياتنا كلها مباريات كأس كل فريق يسعى للإطاحة بنا وهو ما ندركه نحن كلاعبين. لقد كسبنا الخبرة التي تسمح لنا باللعب بكل حذر في تسيير المباريات ونقوم بتصحيح أخطائنا في التدريبات رفقة الطاقم الفني. نعلم جيدا أنه لم يتبقى الكثير نحن في النصف الثاني من مرحلة العودة وأي تعثر قد يرهن حظوظنا في الصعود رغم أننا نلعب بكل أريحية بعد ضمان البقاء مبكرا وهو الهدف الرئيسي الذي سطرته الإدارة منذ البداية”.

أنت تؤدي موسم كبير وتعتبر أحد أفضل الحراس في القسم الثاني أليس كذلك؟

“أنا أودي واجبي فقط إتجاه المولودية. ويبقى الحكم للطاقم الفني والأنصار لأنني جزء من الفريق والفضل كله يعود لزملائي في الميدان بالإضافة لمدرب الحراس الذي أعرفه جيدا حيث نعمل بشكل إحترافي في التدريبات وبطرق حديثة، وهو ما ساعدني على التطور لأنني أتطلع دوما للمزيد وتقديم الأفضل دون نسيان باقي الحراس. المنافسة بيننا رياضية هي كذلك حافز للبقاء في أعلى مستوى”.

الكل يعول عليك في المباريات المقبلة الصعبة لتحقيق النتائج الإيجابية، ما رأيك؟

“مخطئ من يظن ذلك، نحن مجموعة متكاملة ولست وحدي في الميدان والفوز يشارك فيه الكل. بوزياني لا يدافع ويسجل رغم أنني أعلم أن حارس المرمى هو نصف الفريق كما يقال وليس الفريق. أحيانا نقوم بأخطاء قد تكلف غاليا وهو شيء عادي في كرة القدم. أدرك جيدا أن الأنصار يعولون عليا كثيرا وهو ما يشجعني دوما لبذل قصار جهدي”.

على ذكر الأنصار بما تعدهم؟

“نعدهم أننا سنؤدي واجبنا على أكمل وجه ولن نبخل أي جهد في سبيل إسعادهم لأنهم السند القوي لنا في المدرجات، فهم بصراحة يصنعون أجواء رائعة في المباريات سواء داخل الديار في مختلف التنقلات، بإذن الله لن نخيبهم. كما أنهم من يدفعنا للمضي قدما نحو تحقيق نتائج ايجابية في كل مباراة حتى وإن كانت خارج الديار. لهذا هم مشكورون على ذلك”.

هل تود إضافة شيء ما؟

“أود أن أوجه رسالتي لكل من هو معني بالفريق في مدينة البيض، بالوقوف خلف الفريق لأنه يحتاجهم كثيرا خاصة في هذا الظرف لأن الرئيس الحاج قادة دحماني رفقة طاقمه المسير يبذلون كل ما بوسعهم في سبيل توفير الراحة للاعبين وما على السلطات المحلية إلا دعهم ومرافقتهم لأن الصعود ليس سهلا يتطلب الكثير من الدعم لكيلا يضيع مجهود سنة كاملة لأننا أدينا ما علينا لحد الآن”.

كلمة أخيرة..

“أشكر جريدة بولا الرياضية التي رافقتنا طيلة الموسم من خلال مقالاتها على الفريق كما أشكرك السيد علاوي على متابعتك الدائمة لكل تفاصيل مشوارنا الرياضي لهذا الموسم، أتمنى لكم المزيد من النجاح مستقبلا. كما بودي أن أشكر كل ساعدني ووقف بجانبي حتى وصلت لهذا المستوى ولن أتوقف هنا بل لدي طموح وأهداف شخصية للوصول لأعلى المراتب ولما لا الإحتراف إن شاء الله. تحياتي لكل قراء الجريدة ولكل أنصار مولودية البيض”.

حاوره: علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P