حوارات

بوزيان أمين لاعب أمل الأربعاء: “ما زلت مرتبطا مع الأمل ومن السابق الحديث عن الوجهة المستقبلية”

قال المهاجم الأيمن بوزيان أمين في حوار مع جريدة ” بولا”، إن اللاعبين باتوا يشعرون بملل كبير، جراء طول مدة الراحة الإجبارية بسبب فيروس كورونا.

 أولا، كيف تقضي أيامك؟

“قبل الإجابة عن السؤال، أود فرصة لتهنئة الشعب الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده علينا وعليكم بالبركات، وأحيي أيضا جميع الأطباء والممرضين، وكل العاملين في المجال الصحي، ممن يسهرون ويسخرون كل طاقاتهم لمجابهة فيروس كورونا. وبالعودة إلى سؤالك، فإني ملتزم بتطبيق إجراءات الحجر الصحي، من خلال البقاء لساعات طويلة في مقر سكني برفقة أفراد العائلة، ولا أغادر سوى من أجل إجراء التمارين الرياضية الانفرادية، أو اقتناء الحاجيات الضرورية، وذلك خوفا من التعرض لهذا الفيروس، والمساهمة في نقله إلى أفراد أسرتي والمقربين.

 ألم تشعروا بالملل بعد طول مدة الراحة الإجبارية عن الميادين؟

“نعم بكل تأكيد، لكن ليس أمامنا أي حل آخر سوى الصبر، من أجل تجاوز هذه المحنة، وأصارحك القول إن جميع اللاعبين يتمنون العودة السريعة إلى أجواء التدريبات الجماعية ثم المباريات الرسمية، لكن ذلك يشكل خطورة حقيقية علينا وحتى على أسرنا، وبالتالي فإني أرى صحة الإنسان، أهم بكثير من العودة إلى الميادين من جديد في الوقت الحالي، ومثلما قلت لك فإن الحل الأنسب هو الصبر”.

هل تفاوضت معك الإدارة حول موضوع مراجعة الأجور الشهرية؟

“لم نتطرق بالتفصيل للموضوع، لكني متأكد أن الرئيس سيجد أرضية اتفاق مع جميع اللاعبين، حول الطريقة المثلى لتسوية الأجور المتأخرة، خاصة وأننا نعلم مسبقا الصعوبات المالية التي تعاني منها جميع الأندية العالمية وليس الوطنية فقط منذ تعليق المنافسة بسبب انتشار فيروس كورونا.

ألستم متخوفون من استمرار الوضع على حاله في الأشهر المقبلة؟

“ليس أمامنا ما نفعله سوى التضرع لله عز وجل، ودعوته أن يرفع عنا البلاء في أسرع وقت ممكن، خاصة وأن الكثير من المواطنين والعائلات تأثروا بشكل كبير جراء الحجر الصحي، ومنهم أيضا العاملين في المجال الرياضي، وبطبيعة الحال كل إنسان في العالم يتمنى العودة السريعة إلى ممارسة حياته الطبيعية العادية.

  ما تقييمك للنتائج المسجلة من قبل الأمل منذ بداية الموسم؟

“في الحقيقة الأرقام المسجلة من جانب فريقي، خاصة في مسابقة البطولة متوسطة، ولم تحقق تطلعات وأمنيات الآلاف من أنصارنا، لاسيما وأننا قمنا بتحضيرات في المستوى العالي، ودخلنا البطولة بوجه جيد ونسق مرتفع”.

هل نجد بوزيان الموسم القادم بألوان الأمل أو سيضطر إلى تغيير الأجواء؟

“تحديد مستقبلي ليس بيدي، لأني ما زلت مرتبطا مع الأمل لغاية شهر جوان من السنة القادمة 2021، وعن نفسي فإني أفضل الاستقرار دون تغيير الأجواء إلى أي وجهة أخرى، رغم أن مشاركاتي لم تكن بشكل منتظم منذ بداية الموسم.

 ماذا تقول في الأخير؟

“أوجه تحية للآلاف من أنصار الأمل لمساندتهم الكبيرة منذ بداية الموسم، وأتمنى من أعماق قلبي أن يزول المرض وهذا البلاء عن بلادنا، حتى نعود إلى ممارسة حياتنا بصورة طبيعية.


مهدي ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P