حوارات

بوزيان أمين مهاجم امل الاربعاء:  “علينا التأكيد في المباريات القادمة”

نتيجة رائعة حققها فريقك في الجولة الماضية؟

“بطبيعة الحال، كيف لا وأنت تعود بنتيجة من ملعب 1954 أمام فريق قوي يلعب جيدا داخل قواعده وحقق نتائج جيدة، ثم أن الجميع لم يكن يراهن على  العودة بنتيجة في هذه المباراة بعدما تعثرنا في جميع مبارياتنا السابقة داخل الديار، ولا أخفي عنك أني سعيد للغاية مثلما فرح بقية اللاعبين أيضا بهذا التعادل”.

 التعادل كان مستحقا بالنظر إلى الأداء الذي ظهرتم به؟

“التعادل الذي حققناه مستحق،و ما كنا لنقبل ذلك بالنظر إلى الأداء الكبير الذي قدمناه في جميع الخطوط،، ما يبعث على التفاؤل أكثر هو أن جميع اللاعبين كانوا في المستوى وأدوا مباراة بطولية”.

كيف بدا لكم المنافس؟

“شبيبة القبائل تملك تعدادا أعتبره من بين الأحسن في البطولة الوطنية   لقد حققت نتائج معتبرة وحاولت الضغط علينا منذ البداية لكنها وجدت فريقا منظما من جميع النواحي. أعتقد أن لاعبي الكناري كانوا ينتظرون أن ننهار في المرحلة الثانية، لكننا واصلنا اللعب بالعزيمة والإدارة نفسها التي تحلينا بها في المرحلة الأولى”.

كيف ترى مستقبل التشكيلة بعد هذا النتيجة المحقق خارج الديار؟

“الآن تحررنا وعلينا البحث عن التأكيد في المباريات المقبلة، سنستعيد أنفاسنا ونشرع في التحضير في ظروف أفضل لمواجهة أولمبي الشلف التي يجب أن نفوز فيها وهي فرصة لنا لكي نغادر المرتب الاخيرة”.

كيف تتوقع اللقاء؟

“سيكون صعبا لأن الشلف التي تعادت داخل الديار وستعمل كل ما في وسعها لأجل العودة بنتيجة ايجابية الذي هي في أمس الحاجة إليها وتحسين وضعيتها في الترتيب، وهذا يفرض علينا أخذ كامل احتياطاتنا بتحضير المباراة بكيفية جدية من كافة الجوانب وخوضها بأكثر جدية”.

مهدي عبد القادر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P