المحلي

سريع غليزان .. بوزيدي طالب لاعبيه بمواصلة التدرب بجدية تحسبا لأي موعد 

تتواصل تدريبات لاعبي سريع غليزان الفردية بصفة عادية في الأسابيع الأخيرة، والتي شدد فيها المدرب يوسف بوزيدي لهجته مع أشباله، بما أنهم أبدوا استياء كبيرا من الوضعية الحالية، كغيرهم من اللاعبين والرياضيين الذين يبحثون عن المنافسة من جديد. هذا واستفسر لاعبو الرابيد في العديد من المرات في الآونة الأخيرة عن موعد عودتهم إلى التمرينات الجماعية التي أصبحت هاجسهم الوحيد خاصة في ظل الغموض الذي يخيم على مستقبل صعود الرابيد من عدمه.

طالبهم بمواصلة العمل الفردي تحسبا لأي موعد

وفي اتصالاته مع زهير نمديل طالبهم التقني العاصمي بعدم التفكير في تاريخ العودة والتركيز فقط على التدريبات والبرنامج الجديد الذي قدمه لهم، وهي الخطوة التي يطمع فيها إبعاد أشباله من كامل الأمور الإدارية التي تخرجهم عن نطاقهم الرياضي وتبعدهم عن الجانب البدني الذي يلح عليه كثيرا.

أغلب اللاعبين يشاركون في مباريات الأحياء لكسر الروتين

خلال متابعتنا لتدريبات لاعبي الفريق الغليزاني في الفترة الأخيرة، تبين لنا بأن بعض الأسماء تشارك في مباريات داخل أحيائهم، أو بالملاعب الجوارية وذلك لكسر الروتين وحتى الوقوف على مدى صحة التدريبات التي عملوا بها مؤخرا، ومن المؤكد أن الطاقم الفني لا يمانع هذا بما أنه يطلع على كامل الخطوات التي يمشي بها أشباله.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P