كرة السلةمختلف الرياضات

بوسطن سلتيكس يحقق فوزه الرابع تواليا بدوري السلة الأمريكي

حقق بوسطن سلتيكس، متصدر المنطقة الشرقية فوزه الرابع تواليا، وكان على ممفيس غريزليز وصيف المنطقة الغربية 119-109 ضمن دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. وتحقق فوز بوسطن من خلال اللعب الجماعي مع نجاح 8 لاعبين في تخطي حاجز الـ10 نقاط، في حين لم يكن نجم الفريق جايسون تايتوم، متألقا كعادته واكتفى ب16 نقطة.

وغاب عن بوسطن نجمه الآخر جايلين براون المصاب بكسر في وجنته إثر ارتطامه بزميله تايتوم، لكن ديريك وايت حل بدلا منه وسجل 23 نقطة للفائز. أما أفضل مسجل في صفوف الخاسر فكان جا مورانت مع 25 نقطة و7 متابعات و6 تمريرات حاسمة. ونجح بوسطن في 21 رمية ثلاثية كما تفوق على منافسه في المتابعات (54 مقابل 34) ليخرج فائزا في نهاية المباراة. وأشاد مدرب بوسطن جو ماتزولا بالجهد التي بذله لاعبو الفريق وسط الإصابات الكثيرة التي تطال الفريق في الوقت الحالي مع غياب ماركوس سمارت ومالكولم بروغدون أيضا.

كانت الكلمة الأخيرة لبوسطن الذي ضرب بقوة في الربع الأخير مسجلا 37 نقطة مقابل 28 لمنافسه ويخرج فائزا. وفي تورونتو، حقق فريق المدينة تورونتو رابتورز فوزا مثيرا على ديترويت بيستونز 119-118 بفضل مساهمة فرد فانفليت الذي سجل 35 نقطة وأضاف الكاميروني باسكال سياكام 28 نقطة بينها 22 في الشوط الثاني. وتقدم تورونتو بفارق 14 نقطة لكن ديترويت قلص الفارق أواخر المباراة عندما سجل 13 نقطة مقابل 5 لمنافسه. في المقابل، كان الكرواتي بويان بوغدانوفيتش أفضل مسجل في صفوف الخاسر مع 33 نقطة وأضاف زميله اليك بوركس 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P