الرابطة الأولىالمحلي

بوعزة يرقي ثمانية لاعبين من الرديف

بعد تضييع آخر حظوظ المنافسة على البوديوم وإنهاء الموسم مبكرا،  أقدم المدرب بوعزة عبد اللطيف على ترقية ثمانية لاعبين من الفريق الرديف وذلك لمنحهم الفرصة في المواجهات الأربعة المتبقية من البطولة ،على أمل تجهيزهم من جهة والوقوف على مدى أحقيتهم في التواجد مع الفريق الأول الموسم المقبل من جهة أخرى. ولقد ضمن القائمة عدة أسماء تألقت في تشكيلة المدرب قندوز على غرار تومي وصنهاجي …إلخ.

العودة للتدريبات بتعداد مكتمل

بعدما منح المدرب بوعزة عبد اللطيف الأربعاء راحة للاعبين وذلك لتمكينهم من الاسترجاع بعد المجهودات الكبيرة المبذولة في مواجهة نادي بارادو ، عادت تشكيلة الحمراوة الخميس لأجواء التدريبات بتعداد مكتمل حيث شرعت في التحضير لمواجهة الجولة الخامسة والثلاثون أمام صاحب المركز  الأخير شبيبة سكيكدة والمبرمجة الثلاثاء القادم بملعب الشهيد أحمد زبانة.

عدد اللاعبين المعذرين للإدارة يرتفع لعشرة

بعدما كنا قد أشرنا في عدد سابق لإقدام ثمانية لاعبين على إعذار إدارة مولودية وهران ،وذلك لتسوية مستحقاتهم المالية قبل اللجوء للجنة النزاعات ،  علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن لاعبين آخرين إنضما للقائمة وأعذرا إدارة الرئيس الطيب محياوي، ويتعلق الأمر بالمدافعين مصمودي وفوغلول واللذان يدينان للإدارة بأكثر من ستة أجور شهرية.

العدد مرشح للارتفاع في الأيام القليلة المقبلة

يبقى عدد اللاعبين الذين سيعذرون إدارة مولودية وهران قبل اللجوء للجنة النزاعات مرشح للارتفاع في الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن عددا كبيرا من لاعبي الموسم الفارط باشروا نفس الإجراءات القانونية ، في انتظار لاعبين آخرين وقعوا خلال الصائفة في صورة المهاجمين درارجة ونقاش وحتى المدافع نعماني .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P