الأولىنجوم الجزائر

بوعناني: “أتمنى البقاء في نيس طويلاً”

عبّر الدولي الجزائري، بدر الدين بوعناني، نجم نادي نيس الفرنسي عن سعادته البالغة عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب صاعد في الفريق، حسب تصويت الجماهير، رغم أنّه حضر مع الفريق الأول بصفة دائمة ابتداءً من مرحلة الإياب فيالدوري الفرنسي”الليغ 1″ بداية العام الجاري فقط. وانضم بوعناني (18 عامًا) إلى نادي نيس الصيف الماضي بعقدٍ يمتد لخمس سنوات قادمًا من نادي ليل، لكنّه بدأ مشواره مع الفريق الرديف، قبل أن يعمد المدرب الجديد لنادي “لاكوت دازور”، ديدييه ديغارد -(دربه في الفريق الرديف)، ابتداءً من تاريخ 11 جانفي الماضي تاريخ خلافته للمدرب السابق، لوسيان فافر- إلى ترقية اللاعب إلى صفوف الفريق الأول والاعتماد عليه أساسيًّا، ما جعله يبرز كواحد من اكتشافات الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

وصوّتت جماهير نادي نيس بقوة على النجم الجزائري الصاعد واختارته أفضل لاعب صاعد في الفريق، وعلّق بوعناني على هذا الاختيار في تصريحات لموقع النادي الرسمي، قائلًا: “فخور جدًا بحصولي على هذه الجائزة، هذا شرف كبير لي”، مضيفًا: “أتمنى البقاء مع النادي لفترة طويلة والنجاح معه فرديًّا وجماعيًّا”. وحرص الدولي الجزائري الجديد على توجيه رسالة إلى مشجعي نادي نيس، وصرّح: “أشكر المشجعين من أعماق قلبي، فهم يشجعوننا دائمًا على أرض الملعب وهذا أمر مهم للغاية”، مضيفًا: “أشكرهم على التصويت لصالحي، وأتمنى أن أرد لهم ذلك على أرض الملعب”، في إشارة إلى رغبته الشديدة في مواصلة تألقه خلال المواسم المقبلة.

واعترف بوعناني بأنه لم يكن يتوقع أن يصل إلى هذه المرحلة من التألق في أول موسم احترافي له وخلال 6 أشهر فقط، وقال بهذا الشأن: “صراحةً قبل 6 أشهر لم أكن أتوقع أن أفوز بجائزة أفضل لاعب صاعد في الفريق”، وأوضح: “كنت أتوقع فقط اللعب والمشاركة في المباريات، وكنت واثقًا من أن المدرب سيمنحني تلك الفرصة”، وتابع: “لكن كان عليَّ استغلال تلك الفرصة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P