الأولىنجوم الجزائر

بوقرة: “عازمون على الوصول إلى النهائي”

قال مدرب المنتخب الوطني للمحليين، مجيد بوقرة، في الندوة الصحفية التي عقدها أمس، جاهزية لاعبيه لمواجهة النيجر، وعزمهم على بلوغ نهائي الشان، وصرح بوقرة في ندوته الصحفية: “النيجر لعبنا ضدهم من قبل، منتخب نعرفه جيدا، وندرك ما ينتظرنا في مواجهتهم”. كما أضاف: “منتخب النيجر جد قوي، يطبق كرة جميلة، وبلغ هذا الدور عن جدارة، تنتظرنا مباراة قوية، ونتمنى الفوز بها”. وتابع مجيد بوقرة: “معنويات اللاعبين جد عالية بعد بلوغهم هذا الدور. نحن جاهزون لهذه المباراة والكل تحذوه عزيمة كبيرة لبلوغ النهائي”.

“جماهير وهران ستدعمنا بقوة”

كما تحدث مجيد بوقرة، عن مدى الجاهزية النفسية للاعبيه، قبل مواجهة النيجر، مبرزا دور الجماهير الجزائري في ذلك، وصرح بوقرة، في ندوته الصحفية بوهران: “من الناحية الذهنية من المفروض أن اللاعبين محفزين بمجرد بلوغه هذا الدور، وبتواجدهم على بعد مباراة من النهائي”. كما أضاف: “لا أضن أنهم بحاجة لخطاب تحفيزي من المدرب، متأكد بمجرد دخولهم الملعب، ستكون رؤية الجماهير أفضل تحفيز لهم”. وتابع مجيد بوقرة: “في العاصمة حضينا بدعم كبير من أنصارنا، وكان لهم الفصل في بلوغنا هذا الدور، ونتوقع نفس الشيء بوهران”.

” نريد جني ثمار هذا التعب”

هذا وقد أبدى مجيد بوقرة، أمله في جني المنتخب الوطني للمحليين، ثمار المجهودات التي بذلوها قبل وخلال هذا الشان، وصرح بوقرة، في هذا الخصوص خلال ندوته الصحفية: “عملنا بجهد كبير طيلة عام كامل تحضيرا لهذا الشان”. كما أوضح: “خُضنا عدة تربصات، والتي تخللتها عدة مواجهات تحضيرية، أين عملنا بجهد كبير لضمان أفضل جاهزية”. وتابع مجيد بوقرة: “الكل قدم مجهودا كبير قبل وخلال هذا الشان، وأتمنى في النهاية أن نجني ثمار هذه المجهودات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P