نجوم الجزائر

بوقرة: “لن نغتر بالفوز في المباريات الودية قبل الشان”

رفض المدير الفني للمنتخب الجزائري للمحليين، مجيد بوقرة، الإفراط في التفاؤل المبالغ فيه، وحرص على التحلي بالتواضع عند حديثه عن توالي النتائج الإيجابية لأشباله، قبل المشاركة في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقرر تنظيمها في الجزائر خلال الفترة من 13 جانفي إلى 4 فيفري 2023.

وقاد بوقرة (40 عامًا) منتخب الجزائر للمحليين في 19 مباراة منذ شهر جوان عام 2020، فاز في 15 مباراة منها وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة فقط، كانت أمام منتخب نيوزيلندا العام الماضي، وحصد لقب كأس العرب قطر دون خسارة، ما جعله محل إشادة واسعة من الجماهير الجزائرية.

وخاض منتخب الجزائر للمحليين مباراتين وديتين يومي 30 أكتوبر و2 نوفمبر الماضيين، أمام منتخبي مالي والنيجر خلال المعسكر الذي جرى بمدينة طبرقة التونسية تحضيرا لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين، وفاز “الخضر” بنتيجة (4ـ0) في المواجهة الأولى (2-0) في المباراة الثانية.

وقال بوقرة في تصريحات لقناة الاتحاد الجزائري لكرة القدم الرسمية على “يوتيوب”، ردا على سؤال متعلق بتوالي الانتصارات لمنتخب الجزائر للمحليين: “لا يجب أن نغتر بذلك ونفرط في الحماس الزائد”، مضيفا: “تلك المباريات وراءنا بالفعل. الآن، سنبدأ من جديد في مرحلة جديدة، برغبة قوية في التطور والفوز باللقاءات المقبلة”.وتابع: “يجب أن نكون في وضع تنافسي في كل مباراة، وهذا ما نحاول زرعه في اللاعبين في كل مرة”، في إشارة إلى زرع ثقافة الفوز وسط اللاعبين الناشطين في الدوري الجزائري، بحسب محللين.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P