الأولىالعالميبطولات إفريقية

بوقرة: “محفزون جدا لتقديم شان مميز في حضور جمهورنا”

عقد مدرب المنتخب الوطني الجزائري للمحليين، ندوة صحفية في ملعب نلسون مانديلا ببراقي، للحديث عن تحضيرات الخضر الموعد القاري المنتظر ( شان الجزائر)، و عن المباراة الودية التي سيلعبها اليوم رفقاء قندوسي ضد منتخب غانا، و قال بوقرة: “لاعبونا جد محفزين معنويا لتقديم دورة في المستوى أمام جماهيرنا وهو ما انتظرناه مطولا”. وبخصوص الجانب البدني، أوضح بوقرة: “مع بداية التربص استقبلنا خمسة لاعبين مصابين وهم محيوز، كداد، بكير، ميريزاق وطاهر”، وتابع مجيد بوقرة: “هؤلاء اللاعبون قاموا بالعمل اللازم مع الطاقم الطبي ونتوقع جاهزيتهم في مباراة ليبيا”.

كشف مدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة استعداد لاعبيه لتقديم مباراة قوية أمام منتخب غانا رغم ودية المباراة التي ستجري بملعب نيلسون مانديلا.وقال مجيد بوقرة خلال الندوة الصحفية، :”المنافس يملك لاعبين وأسماء معروفة، يلعبون على جزئيات دقيقة و يملكون ردة فعل قوية”. كما أضاف بوقرة: ” تمت معاينتهم بشكل جيّد، أعرفهم جيّدا يلعبون كرة قدم نظيفة و يبنون الهجمات بشكل سريع جدا، لهذا اخترنا مواجهة غانا القوي”.

وعبر بوقرة عن ساعدته بافتتاح ملعب “نيلسون مانديلا” بعدما كان له الشرف بخوض أول مقابلة على ملعب ميلود هدفي بوهران، مضيفا أن تواجد الجماهير الغفيرة يحفز اللاعبين لتقديم أفضل ما يملكون.وأوضح بوقرة أن كأس العرب تختلف تماما عن “الشان” باعتبار أن التشكيلة التي توجت باللقب العربي قبل أكثر من عام في قطر مغايرة باستثناء ثلاثة عناصر، لكن في المقابل شدد بوقرة أن المنتخب سيحاول تسيير المنافسة القارية مقابلة بمقابلة مثل سيناريو الكأس العربية.  كما تطرق بوقرة إلى التكامل والتفاهم بين طاقمه التدريبي المكون من جمال مصباح، كريم مطمور ومحمج بن حمو، مضيفا أنهم بمثابة إخوة بالنسبة له قبل أن يكونوا مساعدين له في المنتخب المحلي.

مصطفى خليفاوي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P